سوق.كوم أصبح أمازون لتوفير المزيد من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة

استبدلت صفحة سوق اليوم بصفحة أمازون في الإمارات فقط في الوقت الراهن
سوق.كوم أصبح أمازون لتوفير المزيد من المنتجات في الإمارات العربية المتحدة
الأربعاء, 01 مايو , 2019

قامت أمازون باستبدال صفحة سوق.كوم بإطلاق Amazon.ae، والذي يقدم للمتسوقين في الإمارات تجربة تسوق محلية جديدة بحسب ما أعلنته الشركة في بيان عن هذا التغيير الذي يقتصر على الإمارات في الوقت الراهن.

وتقول الشركة إن الموقع الجديد أكثر من 30 مليون منتج من شركات محلية وعالمية تضم تلك التي كانت متوفرة سابقاً عبر سوق.كوم وخمسة ملايين من منتجات أمازون الولايات المتحدة الأمريكية.


وعلق رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لسوق.كوم ونائب مدير أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلاً: "يجسد هذا اليوم خطوة نفتخر بها في مسيرة سوق.كوم وأمازون، إذ يأتي خلاصة للجهود التي بذلتها الشركتان منذ بداية عملهما معاً في عام 2017. ويجمع Amazon.ae بين معرفة سوق.كوم المحلية وخبرات أمازون العالمية، ليقدم للمتسوقين في الإمارات منافع كبيرة. نما فريق عملنا المشترك في المنطقة إلى أكثر من 3600 ويسرنا جميعاً دعوة عملائنا في الإمارات للانضمام إلينا في هذه الرحلة الجديدة التي سنخوضها، حيث سنعمل باستمرار على توسيع وتنوع منتجاتنا وتقديمها بأسعار متميزة، بالإضافة إلى توفير تجربة تسوق مريحة وآمنة."


 
وسيستمر عملاء Amazon.ae في الاستمتاع بخدمات مميزة مثل التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي، بالإضافة إلى الخدمة المدفوعة للتوصيل في نفس اليوم إلى مناطق محددة في الإمارات. وبالإعتماد على خبرة أمازون العالمية بالشؤون اللوجستية، تقدم الشركة إمكانية تعقب شحن الطلبيات وعملية التوصيل الدقيق، كما ستواصل العمل لابتكار أساليب جديدة لتطوير وتحسين تجربة التوصيل.

وقال مصطفى عباس، رائد أعمال إماراتي يبيع إلكترونيات استهلاكية عالية الجودة عبر سوق.كوم منذ عام 2018: " أثبت بيع المنتجات عبر سوق.كوم على أنه مثمر للغاية حيث ساهم في توسيع أعمالي بشكل ملحوظ  وساعدني للوصول إلى عملاء جدد دون زيادة التكاليف الثابتة. لقد استفدت كثيراً خلال تجربة العمل مع سوق.كوم بالأخص مع كل المزايا التي تلقيناها كبائعين، وأتطلع إلى مواصلة هذا التعاون مع Amazon.ae لتنمية وتوسيع أعمالي."

وأضاف رونالدو مشحور: "يسرنا أن نرحب بعملائنا في الإمارات على موقع Amazon.ae، وما هو اليوم إلا البداية حيث نعدهم بمواصلة العمل على ابتكار أفكار جديدة تتماشى مع اهتماماتهم، والسعي الدائم لتطوير خدماتنا لترقى إلى مستوى توقعاتهم".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة