حجم الخط

- Aa +

الأثنين 29 Apr 2019 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

سامسونج تطلق هاتف غالكسي A70 الذكي في الإمارات

أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتف Galaxy A70 الجديد في الإمارات العربية المتحدة وهو أحدث هاتف ذكي في مجموعة Galaxy A الشهيرة.

سامسونج تطلق هاتف غالكسي A70 الذكي في الإمارات

 أطلقت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات هاتف Galaxy A70 الجديد  في الإمارات العربية المتحدة وهو أحدث هاتف ذكي في مجموعة Galaxy A الشهيرة.

يتميز هذا الجهاز، المصمم بأحدث الابتكارات والميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميمه الأنيق وشاشة العرض الفائقة الكبيرة وكاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال سلسة، بحسب بيان وصل أريبيان بزنس.

يوفر هاتف Galaxy A70 بفضل شاشة Infinity-U مقاس 6.7 بوصة، أكبر شاشة في محفظة سلسة هواتف Galaxy A  حتى الآن، تجربة غامرة فريدة من الحافة إلى الحافة.

وتتوفر مع الكاميرا الثلاثية المحسّنة لجهاز Galaxy A70 عدسة أمامية وخلفية فائقة بدقة 32 ميجابكسل، تمكنك من التقاط صور رائعة ومشرقة بجودة استثنائية بغض النظر عن مكان تواجدك، أو الوقت الذي تم فيه التصوير. 

وقال طارق صباغ، رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: " يهدف المستخدمون في مختلف المستويات العمرية، إلى جعل تفاعلهم الافتراضي يحاكي التفاعلات الحقيقية في الواقع، إضافة إلى الرغبة في نشر تجاربهم بشكل مباشر، واكتشاف المزيد مع تطور الحياة وتقدمها. ويسعدنا إطلاق هاتف A70 ، الجهاز الأحدث في سلسلة Galaxy A المصممة للتواصل على نحو مثالي في "عصر البث المباشر"، من قبل المستهلكين الذين يرغبون في تصوير الأحداث ونقلها ومشاركتها فور حدوثها. "

تم تزويد هاتف Galaxy A70 ببطارية فائقة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير ، ما يمنحك القدرة على المشاركة والنشر والاتصال واللعب على امتداد اليوم براحة وحرية. ويمنحك الشحن فائق السرعة ( 25 واط) القدرة على البقاء متصلاً لفترة أطول، إضافة إلى منحك مزيداً من الحرية عبر تمكينك من شحن هاتفك بسرعة – دون الإنقطاع عن العالم من حولك.

وبفضل الاعتماد على منصة الحماية الموثوقة Samsung Knox التي توفر مستويات عالية من الأمان لبيانات المستخدمين بالإضافة إلى وحدة تخزين آمنة، يمكن للعملاء الاستمتاع بحرية الاتصال بأمان باستخدام هاتف Galaxy A70 ، حيث يمكنهم استخدام Samsung Pass  للوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب باستخدام المصادقة البيومترية.

كما يتميز هاتف Galaxy A70 بمنصة UI One من سامسونج لتعزيز الإنتاجية والتركيز، والمصممة لتحسين التفاعل مع تجربة مستخدمي هواتف  Galaxy، ما يجعل التفاعلات أكثر راحة وذكاء بما في ذلك خاصية تشغيل الهاتف بيد واحدة، ما يسهل عملية التفاعل عبر جمع عناصر التحكم في متناول اليد الواحدة.

يتوفر الهاتف الجديد بثلاثة ألوان مميزة، البرتقالي والأبيض والأسود ، كما يتميز بتأثير بريزم الأنيق بألوان متدرجة مذهلة تختلف تبعاً لاتجاه الإضاءة والانعكاسات.

وكانت سامسونج قد أطلقت سلسلة Galaxy A بدايةً مع طرح هاتفين جديدين، A30 وGalaxy A50، اللذين يقدمان تحسينات للميزات الأساسية الأكثر أهمية، بما في ذلك تقديم تجربة مشاهدة غامرة وأداء عالي الجودة على المدى الطويل مع كاميرا مميزة تساعدك على التقاط صور للعالم كما تراه.

كما يمكن للمستهلكين تجربة المنظومة المتكاملة لنظام Galaxy بسلاسة باستخدام الخدمات الرئيسية التي توفرها التطبيقات المبتكرة مثل Samsung Health و Bixbyوغيرها.

يتيح هاتف Galaxy A50 للمستخدمين البقاء على اتصال مستمر بالعالم  المحيط بهم. ويوفر ميزات متقدمة للكاميرا مع بطارية تدوم طويلاً وخاصية الشحن السريع فضلاً عن شاشة عرض Infinity-U. ويمنح الهاتف الجديد المستخدمين القدرة على التقاط الصور ومشاركتها بطريقة ثورية بفضل الكاميرا الثلاثية، المصممة لتحاكي رؤية العين بدقة.

تم تصميم هاتف Galaxy A30 للمستخدمين الذين يرغبون بهاتف مثالي أثناء التنقل، حيث تم تزويده ببطارية قوية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة مع ميزة الشحن السريع.وتقدم شاشة الهاتف التي تمتد من الحافة إلى الحافة من نوع Super AMOLED Infinity-U ومقاس 6.4 بوصة للمستخدمين تجربة غامرة مثالية لممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو وإنجاز المهام وتصفح الإنترنت - مما يتيح لك الاستمتاع بعيش لحظات مميزة في حياتك أثناء التنقل دون أن تفوتك أية لحظة.

ستكون أجهزة سلسلة Galaxy A متاحة في متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج في الإمارات، وعن طريق الانترنت على www.Samsung.com.