شاهد كيف تلتقط صور القمر بكاميرا هواوي Huawei P30

نجحت هواووي في تغيير قواعد التصوير من خلال تكامل التكبير البصري مع التكبير الرقمي في كاميرات هواتفها بي 30- Huawei P30
شاهد كيف تلتقط صور القمر بكاميرا هواوي Huawei P30
الأحد, 07 أبريل , 2019

يبدو أن القمر لم يعد بعيد المنال في الصور التي تلتقطها مع عدسات كاميرات الهواتف الذكية مع سلسلة Huawei P30 الإحترافيةالتي تجمع قدرات التصوير السينمائي الفائقة لتُقدّمها  لأول مرة.

فحتى وقت قريب كانت كاميرات الهواتف الذكية تفشل في التقاط صور لائقة مع زيادة مسافة المشهد عن الكاميرا بعدة أمتار أو في ظروف الإضاءة الضعيفة، أو في اجتماع الحالتين معا أي مشهد بمسافة بعيدة في ظروف إضاءة معتمة.

ولذلك تغير هذه القاعدة كليا مع هواوي إذ زودت كاميرات هاتف هواوي Pro Huawei P30 بتقنيات مذهلة مثل التقاط الضوء بشكل غير مسبوق، وهاتفها هذا رباعي الكاميرات يضم كاميرا رئيسية بدقة 40 ميغابيكسل تتضمن جهاز التقاط- حساس- HUAWEI SuperSpectrum  الذي يعزز تصوير الضوء بطريقة غير مسبوقة، وكاميرا العدسة الواسعة جدا بدقة 20 ميجابيكسل التي تتيح تضمين عناصر  عديدة في الصور.

وكاميرا اللقطات البعيدة Telephoto   بدقة 8 ميجابيكسل للصور البعيدة.


وإذا تسلحت بالتكبير الرقمي الكامل مع التكبير البصري لتصوير القمر، فسوف تذهلك النتيجة.

إذ تقدم هواوي هاتف P30 Pro مع تقنية التقريب القوية تيليسكوب (Telescope)، وإمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري و10 مرات من التكبير الهجين الذي يكامل بين التكبير الرقمي والبصري و50 مرة من التكبير الرقمي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة