بيلكن بوست أب، منصة الشحن اللاسلكي لهاتف آيفون وساعة أبل

منصة بيلكن بوست أب Belkin Boost Up هي شاحن لاسلكي مزدوج مصممة لهواتف آيفون iPhone X وساعة أبل "Apple Watch"
بيلكن بوست أب، منصة الشحن اللاسلكي لهاتف آيفون وساعة أبل
الأحد, 20 يناير , 2019

طرحت شركة بيلكن المختصة بملحقات ومستلزمات الهواتف الذكية والأجهزة المحمولة، منصة شاحن لاسلكي مزدوج بمعيار الشحن اللاسلكي - QI- وهي مصممة لهواتف آيفون iPhone X وساعة أبل "Apple Watch" في وقت واحد، جاء الجهاز باللون الأسود وهو باستطاعة 7.5 وات و5 وات للساعة ليزودك بشحن سريع لأجهزتك مع إتاحة العمل بأي فون خلال شحنه.

يبلغ ثمن الجهاز حوالي 699 درهما، ويؤمن لك راحة البال في شحن أيفون وساعة أبل بمجرد وضعها على الشحن، وفي حال الهاتف ستشعر بجذب مغناطيسي يضمن ثبات الهاتف عند وضعه على الجهاز للشحن.

تؤمن منصة بوست أب BOOST UP Wireless Charging Dock، حلا مريحا للشحن سواء أردت وضعها بجانب السرير أو على طاولة أو في المكتب، وهناك منفذ ثالث للشحن بسلك بمعيار USB-A أيضا، أي ستتمكن من شحن 3 أجهزة بذات الوقت علما أن الشحن اللاسلكي يتم بسرعة على النقيض من أجهزة الشحن الأخرى لأن استطاعة الشحن هنا هي بشدة 7.5 وات.

تدعم المنصة هواتف أيفون الحديثة مثل أيفون إكس إس iPhone XSو iPhone XS Max وiPhone XR وطراز iPhone X  وiPhone 8 Plusو  8   iPhone. كذلك الحال مع ساعة أبل من 1 إلى 4 واي باد وسماعات إيرباد وكل الاجهزة التي يمكن شحنها بالناقل العام USB-A.

أما في حال وجود غلاف حماية على أيفون فلا مشكلة فيها إلا في حال الغلاف المعدني أو سماكة تزيد عن 3 مم.

وكما هي العادة مع أجهزة بيلكن فقد تميزت المنصة بجودة تصنيعها ومتانتها، كما كانت عملية مباشرة الشحن سهلة جدا بمجرد فك الوحدة الجديدة من صندوقها والبدء بالشحن فورا.

  

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج