حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 16 يناير 2019 10:30 ص

حجم الخط

- Aa +

افتتاح أول صالة عرض متعددة التجارب بالمنطقة في دبي مول

ترتكز صالة العرض الجديدة في تصميمها على مفهوم الحياة المتصلة، الذي تسعى سامسونج إلى جعله واقعاً ملموساً لجميع المستهلكين في المنطقة

افتتاح أول صالة عرض متعددة التجارب بالمنطقة في دبي مول

افتتحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات أول صالة عرض "متعددة التجارب" على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مركز تسوق دبي مول.

وتهدف الشركة من خلال افتتاح هذا المتجر إلى تدشين فصل جديد في قطاع البيع بالتجزئة والارتقاء بتجربة تسوق المستهلكين إلى المستوى التالي عبر إتاحة المجال أمامهم للتعرف على منظومتها المتكاملة من أحدث المنتجات والابتكارات التكنولوجية ولكن هذه المرة بطريقة مختلفة. وترتكز صالة العرض الجديدة في تصميمها على مفهوم" الحياة المتصلة"، الذي تسعى سامسونج إلى جعله واقعاً ملموساً لجميع المستهلكين في المنطقة، حيث تتيح الشركة لعملائها فرصة الاستمتاع بتجارب غامرة مليئة بالإثارة والمتعة عبر محفظتها المتكاملة والمتنوعة من الأجهزة الذكية والمتطورة.  

وفي معرض حديثه عن افتتاح صالة العرض الجديدة، قال تشونغ ليونغ لي، رئيس شركة سامسونج الخليح للإلكترونيات: " بصفتنا علامة تجارية رائدة تسعى دوماً إلى إحداث تحولات إيجابية في أسلوب حياة عملائها بالاعتماد على قوة التكنوجيا والابتكار، ندرك في سامسونج أهمية تطوير ليس فقط المنتجات التي نقدمها وإنما أيضاً الطريقة التي نتفاعل بها مع عملائنا في العصر الرقمي. إن هدفنا الرئيسي هو جعل مفهوم الحياة المتصلة حقيقة ملموسة لتبسيط حياة المستهلكين وجعلها أكثر ذكاءً من خلال التكنولوجيا. ويسعدنا افتتاح متجرنا الجديد "متعدد التجارب" في مدينة رائدة إقليمياً وعالمياً في مجال التكنولوجيا كدبي. ونتطلع من خلال ذلك إلى توفير تجارب سلسلة ومبتكرة للمستهلكين الذين يمتلكون شغف تجربة أحدث الحلول والخدمات التكنولوجية عبر محفظتنا المتكاملة من المنتجات والأجهزة الذكية".


وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يهدف المتجر الذي تم افتتاحه حديثاً والذي تبلغ مساحته 853 متراً مربعاً، إلى إعادة صياغة مفهوم تجربة العملاء والتركيز على جوانب متعددة من التجارب الرئيسية التي يفضلها العملاء - مثل الألعاب والتصوير والحياة المتصلة – وذلك من خلال عرض إرث سامسونج التكنولوجي بما يتماشى مع التوجهات الجديدة والمتغيرة في حياة المستهلكين في العصر الرقمي.
وتوفر صالة العرض المفتوحة للمستهلكين فرصة "القيام بأشياء لم يتمكنوا من القيام بها في السابق" إلى جانب تزويدهم برؤية شاملة حول الفوائد والإيجابيات التي تقدمها لهم منظومة الأجهزة المتحركة والمنزلية وأجهزة التلفزيون التي طورتها سامسونج.

ومن جهته، قال ديباك باباني، النائب التنفيذي للرئيس في مجموعة إيروس:"توفر المتاجر التي تقدم تجارب متعددة للزوار منصات تفاعلية مميزة تتيح للمستهلكين وصولاً سلساً وممتعاً إلى العلامات التجارية التي يعرفونها ويحبونها. وتمتلك مجموعة إيروس سجلاً مميزاً  من التعاون مع العلامات التجارية الرائدة في قطاع التكنولوجيا، ومع الإطلاق الرسمي لمتجر سامسونج الجديد "متعدد التجارب"، يسعدنا أن نساهم في تقديم حلول تجزئة مستقبلية من شأنها أن تقرب المستهلكين في المنطقة أكثر إلى أحدث ابتكارات شركة سامسونج".
وستعرض سامسونج مجموعة من تقنيات وحلول الاتصال التي طورتها للمستخدمين المحتملين عبر عروض وتجارب تفاعلية مبتكرة تشمل عرض خاص بمفهوم الحياة المتصلة والذي يعرض الجيل التالي من أحدث منتجات سامسونج؛ إضافة إلى عرض خاص بثلاجةFamily Hub  وميزاتها الجديدة وعرض خاص بمنصة الأشياء الذكية التي طورتها الشركة لتعزيز قدرات الاتصال في أجهزة سامسونج المنزلية فضلاً عن صالة مخصصة لملحقات وإكسسوارات الهاتف المتحرك وتجارب غامرة للألعاب والصور.

سيحظى عشاق سامسونج الذين يشاركون في حفل افتتاح المتجر بفرصة الفوز بجوائز فورية خلال عرض تفاعلي بتقنية الواقع المعزز خلال مهرجان دبي للتسوق.
كما تشمل تجربة التجزئة الفاخرة في المتجر استضافة برنامج Galaxy Workshop الذي يهدف إلى تثقيف العملاء حول الفوائد التي يمكن أن يحصلوا عليها في حياتهم اليومية من منظومة منتجات Galaxy، وذلك بشكل يومي ابتداءً من الساعة 7 مساءً. 
وبهدف تعزيز تجربة البيع بالتجزئة بشكل أكبر، ستوفر منطقة خدمة العملاء المتميزة مساحة ملائمة يمكن للعملاء من خلالها إصلاح أجهزتهم مباشرة في المتجر إلى جانب الحصول على فرصة التفاعل وجهاً لوجه مع المتخصصين والمستشارين وطرح الاستفسارات والحصول على الدعم الذي يحتاجونه.
وسيتم دعوة العملاء من خلال مناطق التجارب المتعددة لاستكشاف أحدث حلول وابتكارات ومنتجات سامسونج الجديدة وتجربة أحدث ميزاتها وخصائصها بشكل سلس، تجسيداً لمفهوم المتجر المتكامل "متعدد التجارب".