هاتف إتش تي سي يو 12 لايف

ما الذي يحمله هاتف إتش تي سي يو 12 لايف HTC U12 Life، بين الهواتف الذكية التي تأتي بسعر منخفض؟
هاتف إتش تي سي يو 12 لايف
الخميس, 22 نوفمبر , 2018

يقدم الهاتف الجوال الذكي هاتف إتش تي سي يو 12 لايف  HTC U12 Life، خيارا مميزا للهواتف الذكية التي تأتي بسعر منخفض مع مزايا ومواصفات تضاهي أحدث ما تقدم الهواتف الذكية مع تصميم مميز وشاشة كبيرة.


يلفت الهاتف الأنظار بتصميم الراقي مع شاشة بقياس 6 إنش ودقة  1080x2160 ،  وكاميرا ثنائية في الخلف مع أجهزة التقاط بـ 16 ميغابكسل و5 ميغابكسل، وذاكرة سعة 64 غيغابايت للتخزين فضلا عن ماسحة لبصمة الاصبع ومقبس للصوت- سماعات الرأس من قياس 3.5 . يعتمد الهاتف على شريحة سناب دراغون 635، ويأتي الهاتف بمعالج ثماني النوى. يتمتع الهاتف بمستوى متطور في عملية التقاط صور "بورتريه"، إذ يركّز بأسلوب احترافي على مادة التصوير ويضفي لمسة من الضبابية على خلفية الصورة أو مايسمى مؤثرات فنية في التصوير بوكيه Bokeh، ليحظى المستهلك بصور تضاهي جودة صورالكاميرات الاحترافية باهظة الثمن.

(تقدم الشاشة سطوعا عاليا حتى تحت أشعة الشمس الساطعة)

يتوفر هاتف U12 life بلونين مختلفين، الأزرق Moonlight Blue ، والأرجواني Twilight Purple  ويمكن للهاتف أيضاً تصوير مقاطع الفيديو بدقة فائقة 4K بوضوح، مما يجعل منه خياراً مثالياً لالتقاط مقاطع الفيديو، وتقدم الكاميرا الأمامية صوراً تراعي أدق التفاصيل مع ضوء الفلاش ونمط تحسين الصورة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة لضمان الحصول على صور سيلفي بدقة عالية.

تصميم الشاشة المريح يبرز أيضا بأبعادها في العرض وهي من قياس 18:9 مرفق بتصميمين مختلفين، حيث يخترق هيكلهما الزجاجي خطوط ناعمة وأنيقة لتعطيه مظهراً جديداً وفريداً من نوعه، في حين يساعد هذا التصميم على مقاومة الخدوش للحفاظ على مظهره الخارجي.

ومن أبرز مواصفاته التقنية، أنه يأتي مزوداً ببطارية بسعة 3600 ميلي أمبير،  مما يتيح للمستخدم الاستمتاع بمزايا المهام المتعددة في الهاتف دون استنفاذ عمر البطارية. أما كابل شحن البطارية فهو من نوع USB-C المتماثل، أي الذي يريحك من عناء تبديل جهة الكابل عند إدخاله بالهاتف لشحنه. هناك لمسات ذكية في التصميم، ومثلا لن تخشى من تلطيخ الشاشة لأن ماسح البصمة يقع على الجهة الخلفية في الهاتف وتبين أن استخدامها موثوق وسريع للتحكم بالخصوصية وقفل الهاتف.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة