بيع كل أجهزة هاتف هواوي الصينية قبل طرحها في أسواق الإمارات

ما سر الطلب غير المسبوق على هواوي ميت 20؟
بيع كل أجهزة هاتف هواوي الصينية قبل طرحها في أسواق الإمارات
الأربعاء, 07 نوفمبر , 2018

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20» عن طريق الحجز المسبق حتى قبل أن تصل تلك الهواتف إلى متاجر التجزئة في البلاد بسبب الطلب غير المسبوق على هذه السلسلة المرتقبة التي يقارب سعر الهاتف الجوال منها حوالي ألف دولار (3200 درهم).

وكشفت «هواوي» أن المرحلة الأولى من مبيعات الحجز المسبق لملك الهواتف النقالة - وهو اللقب الذي أطلق على هذا الهاتف الذكي - انتهت بتلقيها طلبات من المستهلكين عليه تزيد بعشرة أضعاف عن طلب المستهلكين على سلسلة «هواوي ميت 10»، التي أطلقتها الشركة العام الماضي بحسب صحيفة البيان.

وستبدأ الشركة بتسليم الدفعة الأولى من هواتف «ميت 20» التي حجزها العملاء مسبقاً ابتداءً من غدا أي  8 نوفمبر، بعد أن أطلقته الشهر الماضي في المنطقة في احتفالية متألقة أقيمت في «حديقة البرج» مع عرض ضوئي مذهل عن سلسلة الهواتف الجديدة قدمته هواوي على واجهة أبرز معالم المدينة وهو برج خليفة.

وقال جين جياو رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا معلقاً على هذا الإعلان: يشهد الطلب الاستثنائي الذي تلقيناه على سلسلة «هواوي ميت 20» بالإمارات على نجاح استراتيجيتنا العالمية المتمحورة حول تلبية احتياجات المستهلكين من خلال توفير خيارات أوسع، بالإضافة إلى تقديم تجربة استخدام أشمل للمستهلكين. 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج