لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 ص

حجم الخط

- Aa +

جديد التقنية: سماعات QC35 II من Bose

بعد النجاح الذي حققته سماعات QC35 من شركة «بوز»، أطلقت الشركة الجيل الثاني من هذا المنتج والذي يتميز بتقنيات فريدة من نوعها لسماعات الرأس.

جديد التقنية: سماعات QC35 II من Bose

تُعرف Bose بالجودة والحرفية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الصوتية والسماعات. وهي أطلقت منتجها QC35 II بتصميم شبه تقليدي لها، حيث أن هذه السماعات البلاستيكية قابلة للطي، وتقدم للمستخدم بحقيبة صغيرة وعملية لحفظ السماعات.

تعمل سماعاة QC35 II اللاسلكية بخاصية البلوتوث والـ NFC، ويمكن كذلك استعمالها بشكل تقليدي حيث يتم وصلها بكبل 3.5 ميليمتر، إلا أنها لا تقدم نفس الخصائص والمزايا للمستخدم حين يتم توصيلها بهذا الشكل.
أبرز هذه المزايا التي تميز المنتج هي خاصية إلغاء الضجيج الصوتي، حيث يمكن تطبيق إلغاء الضجيج على 3 مراحل (الإلغاء الكامل، والمتوسط، والمعدوم) ولكل منها استعمالاتها بحسب تفضيل المستخدم.

كما أن السماعات يمكن التحكم بها عن طريق مساعد غوغل الشخصي، بالإضافة إلى تطبيق Bose Connect الذي يساعد المستخدم في إدارة خصائصها.

وعلى الرغم من كبر حجمها، فإنها تزن 309 جراماً فقط وفي نفس الوقت توفر الوسادة المستخدمة في المنتج راحة غير مسبوقة حتى عند الاستخدام الطويل.
وبالنسبة لمدة الاستخدام، فإن بطاريتها تعمل عند الشحن الكامل لمدة 20 ساعة من الاستخدام المتواصل، كما أنها تعمل بخاصية الشحن السريع.
وبالنسبة للصوت، فإنها لا تقدم نفس الجودة في حال وصلها أو استعمالها بشكل لاسلكي. وكما أنها تعمل بمزايا أكثر عند استخدامها لاسلكياً مثل مساعد غوغل الشخصي، فإنها تقدم نقاوة أكثر بالصوت في هذه الوضعية كذلك.

تأتي هذه السماعات باللون الأسود والفضي، وعلى الرغم من مكوناتها البلاستيكية، فإن اللون بالإضافة إلى القطع الإسفنجية المستخدمة فيها تعطيها منظراً لائقاً ويتناسب للاستخدام الشخصي أو الارتداء في الأماكن العامة.


قد يلحظ المستخدم العديد من المفاجئات المبتكرة عند استعمال هذا المنتج. فعلى سبيل المثال، لن يجد المستخدم إشارة لمعرفة أي من السماعتين اليمنى وأيهما اليسرى حتى النظر في داخل السماعات حيث تم خط الحروف L و R على النسيج القماشي داخل كل سماعة.

باختصار، إن كنت تبحث عن سماعة لاسلكية توفر خاصية إلغاء الضجيج، وبنفس الوقت مريحة للاستعمال على المدى الطويل، فإن سماعات QC35 II قد تكون الخيار الأنسب الذي ستجده بأسواق الشرق الأوسط في الفترة الحالية.