«آيفون» الجديد اليوم الجمعة في منافذ «اتصالات» بالإمارات

هاتفي «آيفون إكس إس وإكس ماكس» الأكثر تطوراً وساعة «سيريس 4» متوفرة ابتداءً من اليوم الجمعة، عبر كافة منافذ البيع التابعة لـ «اتصالات» في الإمارات
«آيفون» الجديد اليوم الجمعة في منافذ «اتصالات» بالإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 سبتمبر , 2018

أعلنت «اتصالات» عن إطلاقها هاتفي «آيفون إكس إس وإكس ماكس» الأكثر تطوراً وساعة «سيريس 4» المزودة بنظام «جي بي إس» وخاصية الاتصال «المتنقل»، حيث ستكون الأجهزة الجديدة متوفرة ابتداءً من اليوم الجمعة، عبر كافة منافذ البيع التابعة لـ «اتصالات» وعبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الخاص بالشركة.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»: «يسعدنا أن نوفّر لعملائنا في دولة الإمارات هاتفي آيفون إكس إس وآيفون إكس ماكس، وذلك في نفس وقت إتاحتهم في الأسواق العالمية، لافتاً إلى الترحيب الكبير التي لاقته أجهزة أبل الجديدة لدى مشتركي اتصالات، ليؤكد بهذا السياق التزام اتصالات بتقديم أفضل العروض لمشتركيها».

أضاف الخولي: «يمكن للعملاء الاستفادة من برنامج آيفون مدى الحياة للحصول على أحدث الهواتف، كما يمكن الحصول على أحد الأجهزة الجديدة عبر خيارات الدفع الذكية، وذلك بأقساط شهرية لمدة 12 أو 18 أو 24 شهراً، الأمر الذي يجعل الأجهزة الجديدة في متناول الجميع»، وفقا لصحيفة الخليج.

وسيتمكن مشتركو «اتصالات» من الحصول على هاتفي «آيفون» عبر خيارات الدفع الذكي بأقساط ميسرة، بعقد لمدة 12 أو 18 أو 24 شهراً، كما يمكنهم الاستفادة من خدمة «أبل كير مقابل 30 درهماً في الشهر.

حيث يمكن اقتناء آيفون إكس إس بمبلغ 185 درهماً شهرياً من خلال خطة دفع ذكية لمدة 24 شهراً، أو يمكن الحصول على آيفون إكس ماكس مقابل 210 دراهم شهرياً.

كما يتوفر عرض خاص بمناسبة إطلاق الهواتف الجديدة، وهو إتاحة 6 أشهر من الاشتراك المجاني في خدمة أبل ميوزيك وشهرين من خدمة تخزين البيانات السحابية آي كلاود بسعة 200 جيجابايت، وذلك عند شراء أي من الهاتفين، كما يمكن لمشتركي خطوط الدفع المسبق من اتصالات الحصول على 10 جيجابت من البيانات مجاناً عند شرائهم أحد الأجهزة، ويمكن للعملاء الاستفادة من تخفيض بنسبة 40% من قيمة الإيجار الشهري لأي جهاز آخر آيباد وساعة أبل ووتش واير بوود، عند شراء أي من الهاتفين.

ويتوفر هاتفا آيفون إكس إس وإكس ماكس بسعة 64 و256 و512 جيجابايت. ويمكن اقتناء آيفون إكس إس بسعة 64 جيجابايت مقابل 4028 درهماً تدفع لمرة واحدة، و4628 درهماً لسعة 256 جيجابايت و5437 درهماً لسعة 512 جيجابايت.

أما أسعار ال «واكس ماكس» سعة 64 جيجابايت فهي أكثر ب 200 درهم من جهاز إكس إس الأصغر حجماً وتبدأ من 4248 درهماً، و5028 درهماً لسعة 256 جيجابايت، و5837 درهماً لسعة 512 جيجابايت.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج