لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 29 يناير 2020 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

التحقيق بحادثة تعرّض طلاب لاستنشاق مبيدات حشرية بإحدى المدارس الخاصة بالشارقة

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة بحادثة تعرض بعض الطلبة لإصابات بسيطة في إحدى المدارس الخاصة نتيجة استنشاق مبيدات حشرية تم رشها في مدرستهم ليلة أمس

التحقيق بحادثة تعرّض طلاب لاستنشاق مبيدات حشرية بإحدى المدارس الخاصة بالشارقة

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة بحادثة تعرض بعض الطلبة لإصابات بسيطة في إحدى المدارس الخاصة نتيجة استنشاق مبيدات حشرية تم رشها في مدرستهم ليلة أمس، وجميع الحالات مطمئنة.

وأكدت القيادة العامة لشرطة الشارقة أن الحالات الناجمة عن استنشاق بقايا مبيدات حشرية في إحدى المدارس الخاصة التي وصل عددها إلى 21 حالة تصنف بالبسيطة، وتم التعامل مع آثار الاستنشاق بالعلاج الفوري وتحويل بعضهم إلى المستشفى وجميعهم بوضع مطمئن.

وأوضحت الشرطة أن إحدى المدارس الخاصة في إمارة الشارقة استقدمت ليلة أمس إحدى شركات مكافحة المبيدات الحشرية وعملت على رش المدرسة، إلا أن بقايا المبيدات تأثر بها بعض الطلبة صباح اليوم وتم استدعاء الإسعاف الوطني والجهات المعنية واتخاذ الإجراءات الفورية بالكشف على الطلاب وإعطائهم العلاجات اللازمة وإخلاء المدرسة من الطلاب.

من جانب متصل، تؤكد هيئة الشارقة للتعليم الخاص حرصها على سلامة الطلبة وعدم التهاون مع أي تقصير يعرض الطلبة للخطر، لافتة إلى الضوابط والتعليمات الصارمة المتعلقة باشتراطات السلامة بكل ما يتعلق بالمدارس ومرافقها المختلفة.