لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 29 يناير 2020 01:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: صاحب شركة نقل يعترض فان معلمات سعوديات وينزلهن في العراء

اعترض صاحب شركة تملك سيارات نقل معلمات أحد الفانات حين توصيله لمعلمات وقام بإنزالهن في طريق سريع بالقوة الجبرية بسبب خلاف مالي

فيديو: صاحب شركة نقل يعترض فان معلمات سعوديات وينزلهن في العراء
الصورة من صحيفة سبق

تدخلت الجهات الأمنية في محافظة الليث بمنطقة مكة المكرمة غرب السعودية لإجبار سائق نقل على إيصال معلمات لمنازلهن بعد إخلاله باتفاقه معهن وهروبه من مدرستهن بسبب خلاف مالي إلا أن صاحب الشركة التي يتبع لها السائق اعترض طريقهن وصولهن محافظة جدة على طريق الساحل الدولي وتركهن في العراء قبل أن يتدخل فاعل خير ويكمل توصيلهن.

وقالت إحدى المعلمات الست، لصحيفة "سبق" المحلية، إنهن يذهبن يومياً إلى مدرستهن من جدة إلى الليث مع سائق مركبة (فان) يتبع إحدى الشركات، مقابل مبلغ 2500 ريال (667 دولار) شهرياً، ودفعن مبلغ 600 ريال (160 دولار) قيمة الأسبوع الأول بعد نزول راتبهن.

وأضافت إنهن فوجئن عقب انتهاء اليوم الدراسي بعدم وجود السائق، وبعد الاتصال به أفاد بأنه يمتنع عن توصيلهن حتى دفع المبلغ بالكامل، ما اضطرهن لإبلاغ الجهات الأمنية التي أوقفت السائق في منتصف المسافة وأجبرته على العودة لإيصال المعلمات وأخذت تعهداً خطياً منه بإيصالهن لمنازلهن في جدة.

وأكدت أنه في طريق العودة حاول صاحب الشركة الترصد لهن لكنهن أصررن على السائق بعدم التوقف حتى الوصول لمركز الضبط الأمني، حيث اتصل رجال الأمن بصاحب الشركة وأنذروه بإيصال المعلمات وعدم التعرض لهن.

وأوضحت أنه عند تجاوز نقطة تفتيش بحوالي ثلاثة كيلومترات، فوجئن بصاحب الشركة يعترض طريقهن، وأوقف السائق بالقوة، وأجبرهن على النزول من السيارة، وتركهن في العراء على قارعة طريق الساحل الدولي، لكن فاعل خير توقف وقام بإيصالهن لمنازلهن.

وطالبت الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة.