لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 12 يناير 2020 12:00 ص

حجم الخط

- Aa +

التربية والتعليم.. تعطيل الدراسة غداً الأحد في مدارس أم القيوين

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تعطيل الدراسة غداً الأحد، في جميع المدارس الحكومية في إمارة أم القيوين، حرصاً على سلامة الطلبة نظراً لتقلبات الطقس

التربية والتعليم.. تعطيل الدراسة غداً الأحد في مدارس أم القيوين

أعلنت وزارة التربية والتعليم، تعطيل الدراسة غداً الأحد، في جميع المدارس الحكومية في إمارة أم القيوين، حرصاً على سلامة الطلبة نظراً لتقلبات الطقس والأحوال الجوية السائدة.

كما منحت الوزارة إدارات المدارس الخاصة صلاحية اتخاذ قرار التعطيل في حال تضررها من الأحوال الجوية.

وقررت إدارة مدرسة الشارقة الأمريكية الدولية بأم القيوين تعطيل الدراسة غداً الأحد، على أن يستأنف الدوام الرسمي للطلبة يوم الاثنين.

هيئة التأمين بالإمارات تكشف مصير السيارات المتضررة من الأمطار

أكدت هيئة التأمين في دولة الإمارات، أن الأضرار التي تعرضت لها المركبات جراء الاحوال الجوية مغطاة من التأمين، وليست مستثناة لأنها لا تعتبر كوارث طبيعية.
 

وقد نفت وزارة التربية والتعليم الأنباء التي تداولتها بعض المواقع عن تعطيل الدراسة غداً في جميع مدارس الدولة نظراً لسوء الأحوال الجوية.

وقالت فوزية حسن بن غريب وكيل الوزارة المساعد لقطاع العمليات المدرسية في وزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص لـ "البيان" إن الوزارة منحت ادارات المدارس صلاحية اتخاذ قرار التعطيل في حال تضررها من الأحوال الجوية حرصًا من الوزارة على أمن وسلامة الطلبة، وعلى الإدارات المدرسية المتضررة رفع تقارير للوزارة، بتعذر استئناف دوام الطلبة غدا.

مطار دبي الدولي يلغي ويؤجل رحلات بعد سقوط أمطار غزيرة

قالت طيران الإمارات إنها أجلت عددا من الرحلات من مطار دبي. وقالت فلاي دبي إنها أجلت رحلاتها أيضا بينما تم تحويل بعض الرحلات.
 

وعليه يتم اتخاذ قرار التعطيل من عدمه معلنة تعاون الوزارة مع عدة جهات كمؤسسة موصلات الامارات لتقصي وضع المدارس التي تحول تجمعات المياه من الوصول اليها.

وأكدت بن غريب جاهزية المدارس لاستقبال الطلبة إيذانا ببدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري بعد انتهاء اعمال الصيانة والنظافة، مشيرة إلى نزول فرق ميدانية للمدارس للوقوف على سير انطلاق الدراسة وإذا ما كانت هناك اي معيقات للعمل على تذليلها.