لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 8 يناير 2020 03:45 م

حجم الخط

- Aa +

المسافرون الطلاب ضيوف مرحب بهم في إكسبو 2020 دبي

شركة "إديوفوياج" توقع شراكة مع اكسبو 2020 دبي للترويج للمعرض من منظور تعليمي، كما تستعد لجلب جمهور الطلاب والشباب العالمي إلى إكسبو دبي

المسافرون الطلاب ضيوف مرحب بهم في إكسبو 2020 دبي

كشفت "إديوفوياج"  ذراع السفر التعليمي لشركة "آي تي إل ورلد"  عن شراكتها مع معرض اكسبو 2020 دبي، وذلك في الدورة الـ 32 من مؤتمر مديري  المدارس الذي عقد تحت رعاية المجلس المركزي للتعليم الثانوي (CBSE).

ووفقا لبيان تنشره أريبيان بزنس، حضر مدراء يمثلون المدارس التابعة للمجلس في منطقة الخليج المؤتمر السنوي الذي أقيم على مدار أربعة أيام في مدينة جايبور في الهند خلال الفترة من 4- 7 يناير 2020.

وقال شايك شبلي، رئيس قسم التسويق، شركة "إديوفوياج": "يعد مؤتمر مديري  المدارس منصة مميزة لكبار الشخصيات في الأوساط الأكاديمية للتفاعل واستكشاف الأفكار الجديدة وتبادل الخبرات، الأمر الذي يتيح للطلاب الهنود المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من المفاهيم والاتجاهات التعليمية الحديثة في عصر التكنولوجيا الذي يشهد تطوراً سريع الوتيرة". 

طرح عبوات بيبسي المصممة خصيصا لإكسبو 2020 دبي بأسواق عالمية

يمكن للجمهور شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا
 

وأضاف: "نتفهم ونقدر بشكل كلي كيف يوفر السفر التعليمي وسيلة لا مثيل لها لتلبية الاهتمامات المتخصصة للطلاب وفي نفس الوقت اكتسابهم منظور فريد للعالم. ولا يوجد مكان أفضل من اكسبو 2020 دبي للتعرف على  العالم وابتكاراته المذهلة، وليس هناك مجموعة  أفضل من المؤثرين الرئيسيين في كل مدرسة أي مديري المدارس للحصول على معلومات موثوقة عن الاتجاهات التعليمية الحديثة".

وخلال المؤتمر، شارك فريق عمل "إديوفوياج" المعلومات ذات الصلة ببرامجهم المعدة خصيصاً والهادفة إلى استقطاب عدد كبير من طلاب وشباب العالم إلى اكسبو  2020 دبي، خلال الحدث العالمي الذي يستمر على مدى ستة أشهر. وتعد "إديوفوياج" موزع التذاكر المعتمد للمعرض الأضخم في العالم، والذي يهدف إلى جمع الدول والمنظمات الدولية في منصة واحدة لتبادل المعرفة وعرض الإنجازات والتقنيات الحديثة التي من شأنها تعزيز التعاون في قطاع التعليم العالمي، والابتكار الإبداعي، والتقدم الاجتماعي.

وقد قامت شركة "إديوفوياج" بتوقيع  اتفاقية شراكة بهذا الخصوص مع اكسبو 2020 دبي. وستعمل اتفاقية الشراكة هذه على الترويج لمعرض اكسبو 2020 دبي من منظور تعليمي، كما تستعد لجلب جمهور الطلاب والشباب العالمي إلى أكبر حدث يتم عقده في العالم العربي على الإطلاق.

وتابع  شايك: "بمشاركة أكثر من 190 دولة  في هذا الحدث العالمي من خلال عرض مشاريعها المبتكرة والمستدامة أو بإقامة ورش العمل العملية، وتوفير المرشدين متعددي اللغات، وعقد الفعاليات الخاصة مثل حلقات النقاش "تيد اكس"،  ناهيك عن ما يزيد على 60 فعالية حية كل يوم، وأكثر من 200 منفذ للمأكولات والمشروبات توفر العديد من الخيارات الشهية للزوار، يعتبر اكسبو 2020 دبي حدثاً رائعاً بامتياز يقدم تجارب مشوقة حقاً".

ما هي المطاعم الإماراتية والعربية التي منحها إكسبو 2020 دبي فرصة انتشار أوسع نطاقا

اختار إكسبو 2020 دبي مجموعة مختارة من أكثر المطاعم شعبية في دولة الإمارات لمنحها فرصة انتشار أوسع نطاقا وإتاحة أطباقها الشهية والمتنوعة أمام الملايين من زوار الحدث الأروع في العالم، سعيا لتمكّين هذه المنافذ من إيجاد موقع لها في خريطة المطاعم العالمية.
 

من جانبها، أشارت سو راماناثان، مديرة تسويق الوجهات، إكسبو 2020 دبي:"لطالما آمنت القيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة والقائمين على معرض اكسبو 2020 دبي بالدور المحوري للشباب، فهم يشكلون جزءاً مهماً من جمهور زوار هذا الحدث العالمي الكبير. ومن خلال سبع جولات تعليمية ذات مواضيع محددة، سيتيح برنامج  طلاب اكسبو 2020  لجميع الطلاب فرصة متفردة لتوسيع آفاقهم ومداركهم  المعرفية من خلال جعل العالم بأكمله غرفة صفية لهم. نشعر بسعادة غامرة للتعاون مع  "إديوفوياج" باعتبارها واحدة من موزعي التذاكر المعتمدين لدينا، للجهود التي بذلتها لإنجاح هذه التجربة المدهشة  للطلاب من كافة أنحاء العالم". 


وتأكيداً على أهمية هذه الشراكة، قال الدكتور صديق أحمد، رئيس مجلس الإدارة ومدير الإدارة العامة، مجموعة إرام،  شركة "اي تي ال ورلد" القابضة: "باعتبارنا متخصصين في سفر الشباب والطلاب، فإن برنامج  "إديوفوياج" الشامل والمعد خصيصاً لـ اكسبو 2020  دبي يوفر فرصة مذهلة للطلاب للاستمتاع وتحقيق الاستفادة القصوى من الإمكانيات الكاملة التي يشتمل عليها معرض اكسبو العالمي. عملنا بشكل وثيق مع اكسبو 2020 لتقديم  تجربة شاملة  فريدة من نوعها ستلبي بالتأكيد  احتياجات الطلاب وأولياء الأمور على حد سواء، وذلك بدءاً من إعداد الرحلات الجوية وانتهاءً بتوفير أماكن الإقامة، وخدمات الحصول على التأشيرة، وتنظيم الجولات وتزويد الطلاب بالتأمين خلال السفر وغيرها من الأمور ذات العلاقة".

وباعتباره مناصراً وداعياً لجودة التعليم والتعليم الشمولي لجميع الأطفال، يدير الدكتور أحمد "صندوق إرام للتعليم والرعاية الاجتماعية" في الهند، الذي يضم مدارس، ومراكز للتميز، ومعسكرات طبية، وبرامج توعية تثقيفية، وتعتبر مدرسة ماريوما التذكارية العامة، وأكاديمية إرام للرياضة والتميز، وأكاديمية إسبوير، مبادرات رئيسية تندرج تحت مظلة الصندوق.