لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 4 يناير 2020 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

غدا بدء دوام المعلمين بمدارس الإمارات و12 يناير للطلبة

يبدأ غدا الأحد الموافق 5 يناير الجاري دوام الهيئة الأكاديمية "التدريسية والإدارية والفنية" في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري

 غدا بدء دوام المعلمين بمدارس الإمارات و12 يناير للطلبة

وام- يبدأ غدا الأحد الموافق 5 يناير الجاري دوام الهيئة الأكاديمية "التدريسية والإدارية والفنية" في المدارس الحكومية والخاصة التي تطبق المنهاج الوزاري فيما يعود الطلبة إلى مدارسهم 12 يناير الجاري وذلك إيذانا ببدء الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2019 - 2020.

أما طلبة المدراس الخاصة التي تطبق المناهج الأجنبية فيستأنفون غدا الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري.

وتزامنا مع دوام الهيئات التدريسية، تنظم وزارة التربية والتعليم غدا ملتقى المواد الدراسية الثالث للمعلمين ويستهدف 23 ألف معلم ومعلمة في مختلف التخصصات الدراسية. 

ما هي مواد التدريب الأكثر طلبا في الإمارات من منصة التعليم بالانترنت كورسيرا

أظهرت التوجّهات المستقاة من 230 ألف طالب إماراتي عبر منصة التعليم عبر الانترنت "كورسيرا" طلباً كبيراً على الدورات في قطاعات الأعمال والتكنولوجيا؛ ويشير تفاعل المشتركين في هذه الدورات إلى التزام "كورسيرا" المستمرّ في المنطقة
 

ويشارك في الملتقى نخبة من المختصين في الشأن التعليمي والمسؤولين وأصحاب التجارب التعليمية الرائدة حيث يهدف إلى تطوير وتحسين أداء المعلمين ورفع مهاراتهم والكفاءة التعليمية.

الإمارات تطلق موقع مدرسة الأكبر عربياً للتعليم الالكتروني بمناسبة يوم اللغة العربية

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي منهج دراسي متكامل للغة العربية عبر موقع مدرسة يضم ١٠٠٠ فيديو تعليمي لكافة المراحل الدراسية
 

و‏يتضمن الملتقى 1290 ورشة تدريبية متخصصة في كافة المناهج الدراسية والتي من شأنها الارتقاء بأداء كوادر الميدان التربوي وتحديث أدوات عمليات التعليم والتعلم بما ينعكس بشكل إيجابي على جودة المخرجات التعليمية للمدرسة الإماراتية.

و‏خصصت الوزارة عدة مواقع تدريبية في كل من الظفرة وأبوظبي وعجمان والشارقة لاستيعاب المعلمين فيما يتولى تقديم الورش كوكبة من الخبراء والمختصين التربويين لضمان الوصول إلى الأهداف المرجوة من الملتقى.