لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 16 ديسمبر 2019 07:30 م

حجم الخط

- Aa +

الرياض تؤجل موعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة

وزارة الخدمة المدنية ووزارة التعليم تؤجلان موعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية بنسختها الجديدة إلى مطلع يوليو 2020 بديلاً للموعد المقرر يوم 23 ديسمبر 2019

الرياض تؤجل موعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية الجديدة

أعلنت وزارتا التعليم والخدمة المدنية السعوديتان تأجيل موعد تطبيق لائحة الوظائف التعليمية بنسختها الجديدة إلى 10 ذي القعدة 1441هـ (1 يوليو/تموز 2020) وذلك بديلاً للموعد المقرر بتاريخ 26 ربيع الثاني 1441هـ (23 ديسمبر/كانون الأول 2019).

وقالت وزارة التعليم عبر تغريدة في موقع تويتر إن التأجيل تم لإجراء عدد من التعديلات على اللائحة وفق ما اعتمدته لجنة البت في لوائح الخدمة المدنية.

وأوضحت أن التأجيل والتعديل على اللائحة تم بناءً على طلبها بهدف تحقيق الانتقال السلس للائحة الجديدة دون أي تأثير سلبي على سير العملية التعليمية للطالب والمعلم في منتصف العام الدراسي.

وذكرت أن التعديلات التي أجريت اشتملت على تحسينات تتعلق بالنقل والترقية ومكافأة نهاية الخدمة وعدم التأثير سلباً على الميزات المالية التي سيحصل عليها المعلم والمعلمة ممن سيتم نقلهم إلى لائحة الوظائف التعليمية الجديدة.

وأوضحت أن اللجان التنفيذية المشتركة من وزارتي الخدمة المدنية والتعليم وهيئة تقويم التعليم والتدريب تواصل استكمال الجوانب التنفيذية المتعلقة بتطبيق لائحة الوظائف التعليمية، وسلم رواتب الوظائف التعليمية؛ بهدف استيعاب التعديلات التي تمت على اللائحة.

بعد تسلم الأمير محمد بن سلمان لرئاستها.. شركة سعودية تسبق مواعيدها

شركة القدية للتطوير تعلن جهوزية المجموعة الأولى من مكاتبها الجديدة في موقع مشروع القدية قبل الموعد المحدد وجاء ذلك بعد تسلم ولي العهد لرئاستها

جمعية حماية المستهلك السعودية تطالب شركات التبغ بتوضيح سبب تغير الطعم

طالبت جمعية حماية المستهلك شركات التبغ بتوضيح سبب تغير طعم وجودة السجائر بعد التغليف الجديد مؤكدة على حق المستهلك في توفير منتجات مطابقة للمواصفات

وكان وزير التعليم السعودي حمد آل الشيخ قال، في أغسطس/آب الماضي، إن جميع الرؤى والمقترحات والملاحظات التي تلقتها الوزارة بشأن مواد لائحة الوظائفِ التعليمية وسلم الرواتب الجديد ستكون محل اهتمام اللجانِ المكونة، لاستكمال ترتيبات تطبيق اللائحة قبل دخولها مرحلة التنفيذ.