التربية الإماراتية تعلن أوائل الثانوية العامة والإناث يتصدرن

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات أسماء أوائل الثانوية العامة في كافة المسارات التعليمية
التربية الإماراتية  تعلن أوائل الثانوية العامة والإناث يتصدرن
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 12 يوليو , 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم قوائم العشرة الأوائل من طلبة الصف الثاني عشر «الثانوية العامة» بكل مسار تعليمي، إضافة إلى إعلانها أسماء العشرة الأوائل من طلبة التعليم المستمر المتكامل، حيث تصدرت الإناث أغلب القوائم. 

ولأول مرة تخصص وزارة التربية والتعليم قائمة للعشرة الأوائل من أبناء الشهداء، وأصحاب الهمم، وطلبة اختبار الإمارات الوطني EMSAT.  

ووفقاً للقوائم المعتمدة من وزارة التربية والتعليم ضمت قائمة العشرة الأوائل بمسار النخبة 11 طالباً، حيث اشترك اثنان في الترتيب السابع، بينما ضمت قائمة المسار المتقدم التقني 14 طالباً وطالبة، بعد اشتراك ثلاثة طلاب في الترتيب الرابع، واثنين في الترتيب الخامس، واثنين في السادس. 

كما شملت قائمة المسار المتقدم 11 طالباً بعد اشتراك اثنين في الترتيب الثامن، فيما ضمت قائمة المسار المتقدم «الإماراتيين» 12 طالباً بعد اشتراك طالبين في الترتيب التاسع والعاشر. 

واحتوت قائمة العشرة الأوائل بالمسار العام الفني على 12 طالباً بعد اشتراك ثلاثة طلاب في الترتيب السابع، وشملت قائمة المسار العام «الإماراتيين» 11 طالباً وطالبة بعد اشتراك طالبتين في الترتيب السادس. 

وشملت قائمة طلبة التعليم المستمر المتكامل «الإماراتيين» ثلاث طالبات فقط، بينما شملت قائمة أبناء الشهداء سبعة طلاب أغلبهم من الذكور، أما قائمة أصحاب الهمم بالمسار المتقدم فقد شملت ثمانية طلاب، إلا أن قائمة المسار العام شملت 14 طالباً وطالبة. 


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة