التعليم السعودية تعلن الأسماء النهائية للمرشحين والمرشحات على وظائفها

وزارة التعليم تعلن أسماء 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والنساء والتي جرى الإعلان عنها في شهر رمضان 1440هـ
التعليم السعودية تعلن الأسماء النهائية للمرشحين والمرشحات على وظائفها
بواسطة أريبيان بزنس
الإثنين, 01 يوليو , 2019

أعلنت وزارة التعليم السعودية في وقت متأخر من ليل أمس الأحد عن أسماء 10325 مواطناً ومواطنةً لشغل الوظائف التعليمية للرجال والنساء والتي جرى الإعلان عنها في شهر رمضان المبارك الماضي.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة مبارك العصيمي إن إعلان أسماء المرشحين النهائية جاء بعد إجراء المفاضلة النهائية في البوابة الإلكترونية لمنصة التوظيف الإلكتروني جدارة، وفق عناصر اشتملت على نقاط المفاضلة بحدها الأعلى والبالغ 100 نقطة موزعة على درجة المؤهل العلمي بواقع 40 نقطة، ودرجة كفايات المعلمين بواقع 40 نقطة، إضافة إلى نقطتين عن كل سنة أقدمية وبحد أقصى عشر سنوات بـ 20 نقطة.

ودعا "العصيمي" المرشحين لسرعة حجز موعد المقابلة عبر النظام، حيث إن المقابلة أحد متطلبات التعيين على الوظائف التعليمية، مشيراً إلى أن الوظائف المتبقية يبلغ عددها 131 وظيفة، ستتم إعادة الإعلان عنها لاحقاً لشغلها بمن تنطبق عليهم شروط شغل الوظائف التعليمية وفق دليل التخصصات التعليمية.

للاطلاع على أسماء المرشحين رجال، يرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.moe.gov.sa/_layouts/15/MOEResp/CandidatesFinalTradeMan.pdf

أما للاطلاع على أسماء المرشحين نساء، فيرجى الضغط على الرابط التالي:

https://www.moe.gov.sa/_layouts/15/MOEResp/CandidatesFinalTradeWomen.pdf

وكانت وزارة التعليم أعلنت يوم 13 يونيو/حزيران الماضي عن أسماء 10326 مرشحاً ومرشحة على الوظائف التعليمية، ودعتهم لمطابقة بياناتهم مع وزارة الخدمة المدنية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة