مواطن سعودي يذبح خروفاً ابتهاجاً بإعفاء وزير التعليم

مواطن سعودي ذبح خروفاً احتفاءً بإعفاء الدكتور أحمد من منصبه كوزير للتعليم كما أبدى كثير من المعلمين والطلاب ابتهاجاً علنياً بالإعفاء وتعيين حمد آل الشيخ بدلاً منه
مواطن سعودي يذبح خروفاً ابتهاجاً بإعفاء وزير التعليم
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 28 ديسمبر , 2018

ذبح مواطن سعودي أمس الخميس خروفاً احتفاءً بإعفاء الدكتور أحمد من منصبه كوزير للتعليم.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أصدر مساء أمس الخميس أمراً ملكياً يقضي بإعادة تشكيل مجلس الوزراء برئاسته، وتضمن المرسوم إعفاء أحمد العيسى من وزارة التعليم -دون إبداء ذكر الأسباب كما تجري العادة عند صدور أوامر ملكية تتضمن تغييرات في المناصب العليا-، وعين الملك سلمان الدكتور حمد بن محمد بن حمد آل الشيخ وزيراً للتعليم بدلاً منه.

وأبدى كثير من السعوديين العاملين في الوسط التعليمي، لاسيما شريحة المعلمين وعدد من طلاب المدارس وذويهم، ابتهاجاً علنياً بإعفاء أحمد العيسى من منصبه وتعيين حمد آل الشيخ وزيراً للتعليم بدلاً منه بعد أن ترددت مطالب بإقالته على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي منذ تعيينه في رأس هرم الوزارة أواخر العام 2015.

وأكدت صحيفة "الوئام" السعودية أن مغردين طالبوا بمحاسبة المواطن السعودي الذي ظهر بمقطع الفيديو، وهو يقوم بذبح خروف وذلك ابتهاجاً بإعفاء وزير التعليم أحمد العيسى.

وأضافت الصحيفة الإلكترونية أن المغردين طالبوا بمحاسبة المواطن -دون معرفة هويته- "نظراً لأن تصرفه غير لائق وقد يتسبب في انتشار مثل هذه الظواهر السلبية في أوساط المجتمع" السعودي.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة