«آي دي بي» للتعليم تطلق اختبار الآيلتس عبر الحاسوب في دبي

بعد إطلاقه بنجاح في مركز أبو ظبي، آي دي بي للتعليم بالإمارات تطرح اختبار الآيلتس عبر الحاسوب بمركزها في دبي
 «آي دي بي» للتعليم تطلق اختبار الآيلتس عبر الحاسوب في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 09 ديسمبر , 2018

اجتمع أمس مايقرب من 25 من قادة قطاعي التعليم وتعلم اللغة الإنجليزية بمناسبة الافتتاح الرسمي للمركز الجديد لاختبار الآيلتس عبر الحاسوب في دبي الذي تملكه شركة آي دي بي للتعليم.

يتميز المركز الجديد في دبي باحتوائه على أحدث التجهيزات بالإضافة إلى المساحة الترحيبية بالجماهير، وهو ثاني مركز اختبار في الإمارات العربية المتحدة - بعد مركز أبوظبي الذي تم افتتاحه في سبتمبر الماضي- يقدم للراغبين في أداء اختبار الآيلتس خيار أداء الاختبار عبر أجهزة الحاسوب، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

ويقدم اختبار الآيلتس عبر الحاسوب تجربة أكثر تطوراً ليوم الاختبار، بالإضافة إلى إتاحة النتائج بسرعة أكبر، وتوفير المزيد من المواعيد أمام الراغبين في أداء الاختبار بنوعيه الأكاديمي والعام، في ظل الحفاظ على مستويات الأمن والثقة والنزاهة التي يتميز بها اختبار الآيلتس.

تبقى بنية اختبار الآيلتس ومحتوياته دون تغيير سواء تم تقديمه على الورق أو عبر الحاسوب، والأهم من ذلك أن اختبار المحادثة الشفوية لا يزال يجري وجهاً لوجه مع أحد الممتحنين المعتمدين من الآيلتس.

وسواء اختار المتقدم لاختبار الآيلتس أداء النسخة الورقية أو المحوسبة من الاختبار، فبإمكانه الثقة التامة بأنه يؤدي نفس اختبار اللغة الإنجليزية الموثوق به.

في هذا السياق، صرح السيد/ دارين فاردون -مدير عمليات اختبار الآيلتس بالشرق الأوسط وشرق أوربا في آي دي بي للتعليم-أنه يوجد حالياً نسبة كبيرة وغير مسبوقة من الأشخاص يسعون لتحسين لغتهم الإنجليزية لمساعدتهم على التقدم في فرص العمل الدولية.

وأضاف فاردون: " إن آي دي بي للتعليم – باعتبارها شريك مالك لاختبار الآيلتس-تقدم اختبار الآيلتس عبر الحاسوب في مراكزها المنتشرة في المنطقة، ويسعدنا الآن أن نتيح هذا الخيار أمام الراغبين في أداء الاختبار في دبي وأبو ظبي، مساهمة منا في تمكين المتقدمين الطموحين من الوصول لأفضل نتيجة يوم الاختبار، وبالتالي تحقيق طموحاتهم وأهدافهم العالمية. وسوف نعلن عن إضافة المزيد من أماكن إجراء اختبار الآيلتس عبر الحاسوب بالإمارات خلال الشهور القادمة"

أما السيدة/ راشي باتاتشاريا – المدير القُطري بآي دي بي للتعليم لدول الإمارات، وسلطنة عمان وقطر– فصرحت بأن تجربة الاختبار الجديدة التي أصبحت متاحة في دبي تضع المتقدمين لاختبار الآيلتس في المرتبة الأولى من خلال إتاحة القدرة على أداء اختبار الآيلتس – أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية المرموقة والموثوق بها على مستوى العالم – عبر جهاز الحاسوب، والحصول على نتائجهم في الاختبار في مدة أسرع (من 5 إلى 7 أيام فقط).

كما أنه يتوافر أمامهم الآن خيار أداء الاختبار في 3 مواعيد يومياً، وحتى 7 أيام في الأسبوع. لقد أصبح أداء الاختبار باستخدام لوحة المفاتيح بدلاً من الكتابة بالقلم! واختتمت حديثها بقولها "إن أمن الاختبار من أهم النقاط التي يتميز بها اختبار الآيلتس عبر الحاسوب، فالاختبار آمن وقادر على الوفاء بمعايير الجودة العالمية الصارمة التي يتميز بها اختبار الآيلتس."

الجدير بالذكر أن آي دي بي ستعلن خلال الشهور القادمة عن المزيد من مراكز اختبار الآيلتس عبر الحاسوب.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة