جامعة عجمان تنضم الى «إدراك» لتوفير التعليم المجاني عبر الإنترنت

تعمل «إدراك» بالشراكة مع edX وهي إحدى المنصات التعليمية الإلكترونية الأولى على مستوى العالم والتابعة لجامعة هارفرد الأميركية ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا
جامعة عجمان تنضم الى «إدراك» لتوفير التعليم المجاني عبر الإنترنت
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 21 أكتوبر , 2018

وقعت جامعة عجمان اتفاقية تعاون مع مؤسسة "إدراك" للتعليم والتنمية المجتمعية بهدف طرح مساقات إلكترونية متكاملة في مجال مناهج البحث بالإعلام التفاعلي والإعلام والرقمي.

وتهدف الجامعة من هذه الاتفاقية الى تسخير تكنولوجيا منصة "إدراك" بما يعود بالفائدة على أكبر عدد من المتعلمين ولنشر العلم والمعرفة كونها ذراعا مهما في تنمية وتطوير الموارد البشرية.

وقع الاتفاقية عن جامعة عجمان الدكتور كريم الصغير مدير الجامعة وعن مؤسسة إدراك شرين يعقوب الرئيس التنفيذي، بحسب وكالة أنباء الإمارات.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية انطلاقا من دور جامعة عجمان الهام كمؤسسة تعليم عالي خاصة عريقة في تحقيق المسؤولية الاجتماعية ونشر المعرفة للجمهور.

يذكر أن "إدراك" منصة إلكترونية عربية للمساقات الجماعية مفتوحة المصادر تم تأسيسها بمبادرة من مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية وتحرص على بذل كافة الجهود والمساعي للمساهمة في وضع العالم العربي في المقدمة في مجال التربية والتعليم كونهما حجر الأساس لتطور وازدهار الشعوب.

وتعمل "إدراك" بالشراكة مع " edX " وهي إحدى المنصات التعليمية الإلكترونية الأولى على مستوى العالم والتابعة لجامعة هارفرد الأميركية ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

وتوفر إدراك فرصة الالتحاق بمساقات متنوعة وعلى كافة المستويات لجميع الناطقين باللغة العربية وبشكل مجاني كما يمكن للمتعلمين الحصول على شهادات إتمام المساقات بشكل إلكتروني.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة