لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 25 يوليو 2020 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

مصر: إعمار تفتتح أول فنادق العنوان خارج الإمارات

افتتح أمس الجمعة فندق "العنوان مراسى منتجع الجولف" Address Marassi Golf بالساحل الشمالى ، وهو أول فرع لسلسلة الفنادق العالمية المملوكة لشركة إعمار للضيافة فى مصر والشرق الاوسط خارج الامارات العربية.

مصر: إعمار تفتتح أول فنادق العنوان خارج الإمارات
مصر: إعمار تفتتح أول فنادق العنوان خارج الإمارات

وقال العبار، إن فندق العنوان مراسى منتجع الجولف، هو الأول خارج الامارات العربية المتحدة، وتم افتتاح الفندق فى 2020 رغم ان موعده كان فى 2021، على الرغم من الظروف التى تمر بها العالم بسبب فيروس كورونا.

وأكد رئيس شركة إعمار العقارية، أهمية هذا الموقع بالنسبة للمسافرين فى المنطقة العربية ونشارك فى النمو السياحى فى مصر، قائلاً: "نشكر الحكومة على مساندتهم، والحجم الذى نراه من الاستثمارات يدل على ايمان الحكومة بأهمية الاستثمار"

ويعتبر شاطئ سيدى عبد الرحمن أروع شواطئ البحر المتوسط في هذه المنطقة وأكثرها تميزاً ورقياً، وهنا يبرز تميز مراسي التي أقيمت لتكون أول وأرقى وجهة عالمية في الساحل الشمالي، وهي الآن تخطو خطوات سريعة لتصبح وجهة سياحية عالمية للترفيه والإجازات، ولسياحة اليخوت، ورياضة الجولف.

ويقام المشروع على مساحة 6.5 مليون متر مربع، بقيمة 55 مليار جنيها مصريا ما يعادل 3.5 مليار دولار، ويقع فى سيدي عبد الرحمن الكيلو 125 الساحل الشمالي، وعدد الوحدات 8500 وحدة وبانتهاء عام 2020 سيكون قد تم تسليم 3750 وحدة.

وتضم مراسي 23 مجتمع، وتمتد المارينا على مساحة 1.16 مليون متر مربع، ومساحة المتنزهات المائية تصل إلى 16 كم، و تتميز مراسي بطابعها الخاص كمجتمع صديق للأسرة حيث تؤمن بأهمية توفير الأنشطة الهادفة لكل أفراد العائلة والتي تسهم في تدعيم الروابط العائلية، وتحتوي مراسي على العديد من المناطق التي تلائم الأطفال بمختلف مراحلهم العمرية ليندمجوا في جو من المرح والبهجة في محيط آمن.

وتوجد في مراسي أكبر مارينا لليخوت في جنوب البحر المتوسط بسعة 236 مرسى لليخوت إلى جانب توافر خدمات الصيانة الخاصة بها، وأول مارينا دولية في الساحل الشمالي بقدرة على استضافة اليخوت الفاخرة والتي يصل طولها إلى 150 متر ويضم مجتمع مراسي ملعباً للجولف رائع التصميم يتألف من 18 حفرة وهو من تصميم المهندس المعماري ذو الشهرة العالمية بيتر هارادين.