لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 28 Jun 2020 06:45 ص

حجم الخط

- Aa +

البحرين تستعد لاستقبال السياح بحملة ترويجية جديدة

تستعد مملكة البحرين لفتح أبوابها أمام الزوار والسياح كوجهة متميزة بعد انقضاء مرحلة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وخاصة الخليجيين و أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض حملة جديدة

البحرين تستعد لاستقبال السياح بحملة ترويجية جديدة

واعتمدت الهيئة على خطة ذات ثلاث مراحل على مدار العام، الأولى مرحلة «الإلهام» المعنية بالتواصل مع المتابعين رقميًا، عن طريق المنشورات التفاعلية والجلسات الحية. والثانية مرحلة «التشجيع» التي تركز على الترويج للأنشطة المُقامة، وانتهاءً بمرحلة «التحول» التي تتضمن التفاعل الحي مع الزوار بشكل مباشر حالما يتم السماح بعقد الفعاليات مرة أخرى.

وتأتي حملة # إهني_في_البحرين، ضمن المرحلة الثانية «التشجيع» وهي مستوحاة من أغنية الفنان البحريني أحمد الجميري «يا مرحبا فيكم» وكتب كلماتها الفقيد الراحل الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة بمناسبة استضافة البحرين لدورة الخليج في عام 1986. تم إطلاق الحملة عبر حسابات هيئة البحرين للسياحة والمعارض على منصات التواصل الاجتماعي وسوف يتم إنتاج مجموعة من الأعمال الفنية المستوحاة من الأغنية وكلماتها بهدف الترويج للسياحة في البحرين.

يذكر أن عدد الزوار للربع الأول من العام الماضي بلغ 3.2 مليون زائر، وتسعى المملكة لاستعادة نشاط القطاع السياحي للتعويض عن توقف هذا القطاع بسبب كوفيد 19.

وتأتي هذه  الخطة ضمن الاستراتيجية الشاملة للهيئة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي  تعتمد على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.