حجم الخط

- Aa +

الأحد 10 مايو 2020 12:30 م

حجم الخط

- Aa +

مكافأة لكل العاملين بمستشفى أمريكي برحلة وإقامة لثلاث ليال

أعلنت فنادق حياة وشركة الطيران أمريكان ايرلاين تقديم مكافأة لقرابة 4000 من العاملين في مستشفى في نيويورك وتشمل رحلة مع إقامة لثلاثة ليال لمكافأتهم على جهودهم في استقبال وعلاج أكبر أعداد للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

مكافأة لكل العاملين بمستشفى أمريكي برحلة وإقامة لثلاث ليال

وقالت شركة أمريكان ايلاينز في بيانها إنها تعاونت مع فنادق حياة لإظهار التقدير لأكثر من 4000 شخص في إحدى أكثر مشافي نيويورك التي عانى الاطباء والممرضون والممرضات والعامليون فيها من استقبال وعلاج أكبر أعداد للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

وكان مستشفى المهرست قد رفع قدرات استيعاب وحدات العناية المشددة بمعدل 500% ليتمكن من علاج ألاف المصابين في الفيروس حيث يقدم المستشفى خدماته لقرابة مليون شخص في المنطقة التي تحولت إلى بؤرة انتشار جائجة كورونا المستجد. وستكون الرحلة لإحدى الوجهات في البحر الكاريبي أو الولايات المتحدة الأمريكية والإقامةلثلاثة ليال في فنادق حياة.

ونقلت سي إن إن  أنه مع سماع الخبر المفرح لمم تتمالك الكثير من الممرضات من البكاء فرحا بهذا التقدير لجهودهن.

وكانت نيويورك بؤرة لانتشار المرض وعانت من أعلى معدلات الاصابة بالفيروس ونقل عن العاملين في المستشفيات أن الوضع أسوأ مما تنقله وسائل الإعلام نظرا للأعداد الكبيرة من الحالات المصابة بكوفيد 19، وبحسب الأرقام الرسمية فقد بلغ عدد الاصابات أكثر من 183 ألف وقاربت الوفيات 20 ألف إصابة!