لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 14 Jun 2020 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

خبر صادم يؤدي لفقدان سيدة السيطرة على سيارتها وسقوطها في خور الممزر

انتشلت سيارة أخطأت سيدة عربية بإيقافها عند تلقيها خبرا مؤسفا عبر الهاتف

خبر صادم يؤدي لفقدان سيدة السيطرة على سيارتها وسقوطها في خور الممزر

استجاب عناصر  قسم الإنقاذ البحري ودوريات الأمن البحري في مركز شرطة الموانئ بشرطة دبي لبلاغ عن غرق سيارة وقاموا بانتشالها بعد أن فقدت صاحبتها السيطرة عليها قرب خور الممزر بدبي وانجرفت السيارة بفعل التيار البحري لمسافة بعيدة عن الشاطئ.

نتيجة عدم سيطرة سائقتها عليها بعد تلقيها خبراً مؤسفاً عن طريق الهاتف في ظل عدم اتخاذها إجراءات السلامة الخاصة بإيقاف السيارات على وضعية التوقف "الباركنج"، وعدم استخدامها للمكابح اليدوية.

وأكد رئيس قسم الإنقاذ البحري المقدم علي عبدالله القصيب النقبي، إن سائقة السيارة، البالغة من العمر 41 عاماً وهي عربية الجنسية، لم تصب بالحادث وخرجت من سيارتها قبل سقوطها في عمق المياه بحسب صحيفة جلف نيوز.

View this post on Instagram

تمكن غواصو قسم الإنقاذ البحري ودوريات الأمن البحري في مركز شرطة الموانئ بشرطة دبي من انتشال سيارة صالون سقطت في مياه خور الممزر بدبي، نتيجة عدم تركيز سائقتها وفقدان السيطرة عليها، بعد تلقيها خبراً مؤسفاً عن طريق الهاتف في ظل عدم اتخاذها إجراءات السلامة الخاصة بإيقاف السيارات على وضعية التوقف "الباركنج"، وعدم استخدامها للمكابح اليدوية. . A team of divers at the Maritime Rescue at Dubai Police salvaged a vehicle that became submerged at Al Mamzar Creek. The driver lost control and accidentally hit the accelerator pedal instead of the brake after receiving unpleasant news on the phone.

A post shared by Dubai Police شرطة دبي (@dubaipolicehq) on