لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 9 مايو 2020 08:45 ص

حجم الخط

- Aa +

بريطانيا ستفرض الترحيل أو غرامة 1000 جنيه على القادمين من الخارج في حال كسر قيود الحجر الصحي 14 يوما

سيقوم المسافرون القادون إلى بريطانيا بملء طلب رقمي بتفاصيل المكان الذي ينوون فيه البقاء 14 يوما للحجر الصحي وستجري السلطات جولات تفقدية سيواجه فيها المخالفون غرامات تصل إلى ألف جنيه استرليني أو الترحيل.

بريطانيا ستفرض الترحيل أو غرامة 1000 جنيه على القادمين من الخارج في حال كسر قيود الحجر الصحي 14 يوما

نقلت الصحف البريطانية نية الحكومة فرض غرامة تبلغ ألف جنيه استرليني في حال مخالفة البقاء في الحجر الصحي مدة 14 يوما بعد وصولهم إلى البلاد.

وسيقوم المسافرون بملء طلب رقمي بتفاصيل المكان الذي ينوون فيه البقاء 14 يوما للحجر الصحي وستجري السلطات جولات تفقدية سيواجه فيها المخالفون غرامات تصل إلى ألف جنيه استرليني أو الترحيل.

ونقلت بي بي سي عن شركات الطيران في بريطانيا إن الأخيرة تلقت إخطارا من الحكومة يتضمن إخضاع جميع من يصلون إلى البلاد من أي دولة أخرى، باستثناء القادمين من جمهورية أيرلندا، لحجر صحي لمدة 14 يوما في إطار الإجراءات التي تستهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن تبدأ السلطات في اتخاذ هذا الإجراء الاحترازي بنهاية الشهر الجاري، وقالت شركات الطيران البريطانية إن هذا الإجراء يتطلب "خطة شاملة قابلة للتطبيق"، علاوة على ضرورة مراجعتها أسبوعيا.

وبموجب هذه الخطوة، يجب على كل من يصل إلى المملكة المتحدة الدخول في عزل ذاتي داخل المنزل. وقالت مصادر حكومية وأخرى من قطاع الطيران لبي بي سي إن الحجر الصحي قد يعني أن يسجل من يصلون إلى البلاد عناوين محل إقامتهم عند وصولهم للحدود.

كاميرات حرارية ضمن استعدادات مطار هيثرو البريطاني لعودة الطيران

أعلن مطار هيثرو عن البدء بتركيب اجهزة قياس درجة حرارة الركاب ضمن إجراءات سيخضع لها المسافرون في المطار لفحص الإصابات بفيروس كورونا المستجد