لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 13 أبريل 2020 06:45 ص

حجم الخط

- Aa +

" الاتحاد للطيران " تشغل رحلات إجلاء إضافية إلى 5 وجهات

تنطلق هذه الرحلات من أبوظبي إلى كل من بروكسل ودبلن ولندن وطوكيو و زيورخ.

" الاتحاد للطيران " تشغل رحلات إجلاء إضافية إلى 5 وجهات
Etihad Airways Boeing 7879 Dreamliner

 أبوظبي في 12 أبريل / وام / أعلنت " الاتحاد للطيران " إضافة رحلات إجلاء إضافية إلى جدول الرحلات الخاصة الذي تم الاعلان عنه سابقاً على أن تنطلق هذه الرحلات من أبوظبي إلى كل من بروكسل ودبلن ولندن وطوكيو و زيورخ.

وقد بدأت " الاتحاد للطيران " تشغيل رحلات إجلاء لإعادة المسافرين العالقين في الإمارات بسبب القيود المفروضة على الطيران للحد من فيروس كورونا المستجد /كوفيد-19/ إلى أوطانهم ودعما لبرنامج الأمن الغذائي في الإمارات عبر استخدام طائرات نقل الركاب لنقل البضائع.

و تواصل الشركة نقل المواطنين الإماراتيين الراغبين في العودة إلى الدولة عند الإمكان ونقل البضائع الطازجة على رحلات العودة إلى أبوظبي.

و إلى جانب هذه الوجهات تتابع الاتحاد تشغيل رحلات الإجلاء من أبوظبي إلى عدد من الوجهات و منها أمستردام وجاكرتا ومانيلا و ملبورن وسيؤول وسنغافورة.

ويمكن حجز التذاكر لهذه الرحلات عبر موقع الشركة الالكتروني etihad.com، أو عبر تطبيقها الخاص بالهواتف المحمولة أو بالاتصال على مركز التواصل التابع للاتحاد للطيران على الرقم +00971600555666 في حال التواجد في الإمارات، أو من خلال وكالة السفر المحلية أو الالكترونية.

أما المواطنون الإماراتيون الراغبون بالعودة إلى الإمارات فعليهم التواصل مع سفارة أو قنصلية الإمارات في البلد الذي يتواجدون فيه.