لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 15 يونيو 2020 10:30 ص

حجم الخط

- Aa +

تهنئة بعيد ميلاد نجم ليفربول محمد صلاح قبل تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي

تتوالى التهنئات الموجهة لنجم ليفربول ولاعب المنتخب المصري محمد صلاح بعيد ميلاده الـ28 فيما يستعد بعد 100 يوم على توقف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للعودة مع ناديه ليفربول يوم الأربعاء لأول مواجهة كروية

تهنئة بعيد ميلاد نجم  ليفربول محمد صلاح قبل تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي

يحتفل اليوم الاثنين (15 يونيو) النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده الـ28. فيما يستعد ليفربول بعد 6 أيام من أول مبارياته يوم الأحد أمام ايفرتون.

ووجه نادي ليفربول والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تهنئة للاعب الدولي بعيد ميلاده، وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيفا: "عيد ميلاد سعيد لمعشوق الجماهير المصرية والعربية الذي ألهم الملايين وأثبت أن الأحلام تتحقق".

وأضاف: "الملك المصري يحتفل بيوم ميلاده الـ28.. كل عام وأنت بخير كابتن صلاح وتمنياتنا بالمزيد من النجاح والتألق".

يرجح مراقبون أن ليفربول سيحصل على اللقب  ويتوج به هذا الشهر بعد انتظار 30 عاما وسيحرم مشجعو النادي من مشاهدة الكأس ترفع في ملعب أنفيلد.

وبعد 100 يوم على توقف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز يعود ليفربول يوم الأربعاء بعد إعلان رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا عن عودة البريميرليج في منتصف شهر يونيو الحالي، بعدما تم تأجيل المسابقة منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد–19). وتتواصل  استعدادات فريق ليفربول لاستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.