لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 14 يونيو 2020 12:00 م

حجم الخط

- Aa +

مجانا، انطلاق برنامج تدرب في ياس برايمال للياقة البدنية هذا الأسبوع

تستمر فعاليات برنامج تدرب في ياس برايمال الافتراضي المجاني على مدار شهر -بث مباشر للحصص التدريبية عبر الانترنت، بالإضافة إلى فيديوهات لتحسين اللياقة البدنية خلال الأسبوع

مجانا، انطلاق برنامج تدرب في ياس برايمال للياقة البدنية هذا الأسبوع


تواصل حلبة مرسى ياس مسيرتها الرائدة في توفير فعاليات اللياقة البدنية لمحبي الأنشطة الرياضية والراغبين باتباع نمط حياة صحي في الدولة، بإطلاق برنامج تدرب في ياس برايمال، الذي يستمر لفترة أربعة أسابيع ابتداءً من يوم الأحد 14 يونيو.

وتم إطلاق تدرب في ياس برايمال بالاشتراك مع نادي هادنز للياقة البدنية، ويفتح البرنامج باب المشاركة أمام محبي الأنشطة الرياضية من مختلف الأعمار، متيحًا للمشاركين فرصة مميزة للحفاظ على مستويات لياقتهم البدنية والنشاط.

ويتوفر البرنامج التدريبي الرائد مجانًا، متيحًا الفرصة للراغبين باتباع نمط حياة صحي ابتداء رحلتهم مع هذه التحدي الرائد على مدى أربعة أسابيع.

وتقام الحصص التدريبية يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع ويتم بثها بشكل مباشر عبر الانترنت، حيث يمكن متابعتها على صفحة نادي هادنز للياقة البدنية عبر منصة فيسبوك، كما تنشر بشكل مشترك على صفحات التواصل الاجتماعية التابعة لحلبة مرسى ياس.

وأقيمت أولى الحصص التدريبية من تحدي تدرب في ياس برايمال يوم الأحد 14 يونيو، وركزت الحصة على إتاحة المجال للمشاركين لتقييم مستوى اللياقة البدنية لكل منهم، فيما تعتمد الحصص المتبقية ضمن البرنامج على أسلوب التدريب المتواتر عالي الكثافة، وتستمر كل حصة لمدة 30 دقيقة.

كما تبث حلبة مرسى ياس خلال الأسبوع مجموعة من الفيديوهات المختارة بعناية التي تتيح للمشاركين تحسين مستويات اللياقة البدنية والصحة النفسية.

وفي يوم الإثنين تشارك حلبة مرسى ياس فيديو قصير يتضمن نصائح وإرشادات لتحسين الصحة خلال فترة البقاء في المنزل، ويغطي عدة مواضيع منها تدريب عطلات المعدة وأهمية الحصول على قسط كافي من النوم، بالإضافة إلى أهمية تمارين التمدد والحركة.

ويتم التركيز في فيديو يوم الأربعاء على التمارين القابلة للتنفيذ في حلبة مرسى ياس استعدادًا لعودة الفعاليات الرياضية إلى مسار السباق، فيما تبث الحلبة في يوم الخميس فيديو قصير يشجع المشاركين على استكمال تحدٍ رياضي خلال عطلة الأسبوع، بما في ذلك مشي عدد محدد من الخطوات بمشاركة العائلة، وممارسة العادات الصحية مثل طهي وجبة صحية مغذية.

وتؤكد حلبة مرسى ياس على أهمية المحافظة على مستويات النشاط واللياقة البدنية، والمنصة التي يوفرها تحدي تدرب في ياس برايمال للمشاركين التي تتيح لهم اختبار قدراتهم البدنية في سلسلة من التحديات الممتعة المصممة لتحسين الصحة العامة.