حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 6 مايو 2020 06:15 م

حجم الخط

- Aa +

متجر تطبيقات هواوي مصمم لتعزيز تجربة المستخدم

مستخدمو HAUWEI AppGallery سيستفيدون من كافة إمكانات هاتف هواوي الذكي بما في ذلك HUAWEI P40 Pro الذي أطلق مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة

متجر تطبيقات هواوي مصمم لتعزيز تجربة المستخدم

تعد منصة تطبيقات هواوي AppGallery HUAWEI، منصة التطبيقات الرسمية للشركة وثالث أكبر متجر تطبيقات في العالم. وبوصفها منصة جديدة للتطبيقات في السوق، استقطبت انتباه المستخدمين في دولة الإمارات عبر تبني استراتيجية "محلية-عالمية"، تجمع بين أفضل سمات التعاون والتطوير العالمي مع الجهات التي تدير أعمالها محلياً. وساهم ذلك بتشجيع المطورين على تصميم التطبيقات المبتكرة ذات الجودة العالية التي تعزز تجربة المستخدمين في دولة الإمارات.

تهدف ومصممة لجميع المستخدمين
تقدم منصة HUAWEI AppGallery للمستهلكين في دولة الإمارات تجربة تطبيق بوتيكية تضم تطبيقات سهلة الاستخدام وتضم أفضل خصائص من كافة أنحاء العالم وتعدلها لتناسب احتياجات المستخدمين في الإمارات. وتلتزم بمبادئ التطبيقات "المحلية-العالمية" و "الأمان فوق كل شيء" وباختيار التطبيقات عالية الجودة فقط وتقديم توصيات مخصصة تلبي احتياجات وتفضيلات المستخدمين في الإمارات. وتهدف هذه التطبيقات إلى إغناء حياة المستخدمين عبر المحتوى والخدمات المناسبة محليًا. ويوفر ذلك المزيد من الراحة للمستهلكين عبر إلغاء نهج التجربة والتصحيح خلال البحث في محيط من التطبيقات للحصول على الخيار الأفضل.

غالبًا ما يواجه المستهلكون منصات التطبيقات المليئة بمجموعة متنوعة من التطبيقات، ولكنها تفتقر إلى الفحص أو التصفية، مما قد يكون مربكًا للمستخدمين عند البحث عن تطبيقات معينة. ويزداد الأمر تعقيداً مع الزيادة الهائلة في عدد الأجهزة الذكية مما يعني أن المطورين بحاجة إلى أخذ الأجهزة المختلفة بعين الاعتبار، مما سيؤثر على أداء التطبيقات.

تمتلك هواوي مكانة قوية تمكنها من تزويد المستخدمين بتجربة أكثر تكاملاً في الأجهزة المختلفة بفضل الخبرة التي اكتسبتها عبر تطوير مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الذكية. ونتيجة لذلك، تتمتع هواوي بموقع فريد للتفاعل المباشر مع المستخدمين في دولة الإمارات وتلبية طلباتهم باستخدام تطبيقات عالية الجودة، وخصوصاً في أوقات يشجع فيها المكوث بالمنزل. وهذا يعني التطبيقات المخصصة للأجهزة اللوحية المزودة بالأقلام، والهواتف القابلة للطي وميزة مضاعف التطبيقات HUAWEI APP Multiplier بشكل متماسك مع الأجهزة لتوفير تجربة مستخدم أكثر راحة وتفاعلية.

تم تصميم منصة HUAWEI AppGallery لضمان وصول الخدمات المميزة فقط، بما في ذلك التطبيقات الموزعة عالميًا والمحتوى المشهور في دولة الإمارات. يدمج آلية فحص التطبيق الصارمة بالإضافة إلى نظام تصنيف حصري يتم تطبيقه على نطاق عالمي.

واستقطب HUAWEI Video بهذه الطريقة أكثر من 140 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs)، وتعاونًا متعمقًا مع الشراكات العالمية والإقليمية وشركاء المحتوى. وسيتمكن المستخدمون في دولة الإمارات من تصفح مجموعة غنية من المحتوى، وهو عالمي النطاق ولكنه محلي في شخصيته، للاستمتاع بترفيه غامر في أي وقت.

وتهدف HUAWEI Music إلى إثراء حياة مستمعيها بالأصوات التي يتوقون إليها، وجمعت حتى الآن عشرات الملايين من الأغاني من شركات إنتاج الموسيقى الرائدة، وهي متاحة الآن في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم، مع أكثر من 160 مليون MAUs.

* ملاحظة: جميع بيانات MAU حتى نهاية عام 2019.

دعم شامل للمطورين الإقليميين والمحليين
تدرك هواوي الدور الهام الذي يلعبه المطورين الإقليميين في تصميم التطبيقات التي تلبي احتياجات المستخدمين، ولذلك، توفر لمطوري التطبيقات دعمًا للعمليات المحلية. في الواقع، خصص برنامج "النجم الساطع Shining-Star" مليار دولار أمريكي كمساعدة شاملة للتطبيقات الأقل تنزيلًا والتي لا تحقق الربح، فضلاً عن التطبيقات المحلية عالية الجودة في التطوير المبتكر ونشر التطبيقات وتكامل التطبيقات والتشغيل الكامل لدورة الحياة إلى جانب المساعدة التقنية من نقطة إلى نقطة.

تم تكميل برنامج "النجم الساطع Shining-Star" بمبادرة مختبرات Huawei DigiX الجديدة كليّاً، حيث تعمل هواوي بشكل وثيق مع المطورين المحليين لتحسين تجربة المستخدم في متجر AppGallery. وتركز مختبرات Huawei DigiX على الابتكار والاختبار والبحث والتطوير والخدمات المختلفة، في مجالات التكنولوجيا واسعة النطاق مثل الألعاب والتعليم ورعاية الأطفال والخدمات المالية والتطبيقات السريعة والواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

تلعب DigiX Labs دورًا مهمًا في التشغيل النهائي للأجهزة، واختبار القدرة على التطوير وتجربة الأداة، وقد وصلت حتى الآن إلى ثماني مدن عالمية: دبي، دبلن، وموسكو، ودوسلدورف، ووارسو، ومكسيكو سيتي، وجوهانسبرغ بالإضافة إلى سنغافورة.

توفر أحداث (HDD) HUAWEI Developer Day فرصًا لكل من هواوي ومطوري التطبيقات لمناقشة اتجاهات الصناعة والتقنيات الجديدة والحالات السابقة، بحيث يمكن للمطورين الخارجيين الاستفادة الكاملة من الإمكانات والخدمات المشتركة لأعمال هواوي الاستهلاكية. ويوفر هذا بدوره تجارب أكثر شمولًا وابتكارًا للمستخدم النهائي.

في عام 2019، تم عقد 45 HDD في 32 دولة، بمشاركة عشرات الآلاف من المطورين ومنهم من دولة الإمارات، مما أدى إلى اختيار 163٪ (سنويًا) من المطورين خارج الصين لتصميم منصة HUAWEI AppGallery. في المستقبل القريب، ستواصل HDD توسيع بصمتها لتغطي أوروبا والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وأمريكا اللاتينية وغيرها، لمشاركة المزايا الفريدة لـمتجر AppGallery مع المطورين المهتمين حول العالم، وبناء حياة سلسة مبنيّة على الذكاء الاصطناعي.

ثبتت منصة HUAWEI AppGallery نفسها بسرعة كواحدة من أفضل أسواق التطبيقات على مستوى العالم حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ضبط أكثر أمانًا. ومن خلال دعم المطورين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة في تصميم التطبيقات المشوقة، سيتمكن المستخدمون المحليون من الاستمتاع بتجارب محسنة تناسب احتياجاتهم.