حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 مايو 2020 10:00 ص

حجم الخط

- Aa +

اعتقال ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بقتل لاجئة لبنانية في بريطانيا

لقيت فتاة لبنانية لاجئة مصرعها أول أمس الأحد بعد حادثة إطلاق النار من مجهول حين كانت قرب منزلها في مدينة بلاكبيرن الشمالية.

اعتقال ثلاثة أشخاص مشتبه بهم بقتل لاجئة لبنانية في  بريطانيا

اعتقلت  الشرطة البريطانية ثلاثة أشخاص تراوحت أعمارهم بين 33 و36 و39 عاما، وهم من منطقة بلاكبيرن بعد أن نقل عن شهود عيان أن أحدهم كان يطلق النار على مغسل سيارات لحظة مرور الفتاة بحسب سكاي نيوز.

وقالت الشرطة أن الشهود أكدوا سماع إطلاق عيارين ناريين وأنها تعتقد أن الفتاة قتلت بالخطأ في الاعتداء الذي وقع بعد ظهر يوم الاحد.

ولقيت آية هاشم وهي فتاة لبنانية لاجئة عمرها 19 عاما مصرعها أول أمس الأحد بعد خادثة إطلاق النار من مجهول حين كانت قرب منزلها في مدينة بلاكبيرن الشمالية، وكانت على بعد 100 متر فقط من منزلها عندما أُطلق عليها النار وقتلت في شارع كينغ ستريت.

وأعلنت الشرطة البريطانية في بيان  أن آية هاشم (19 عامًا)، قتلت بالرصاص في إطلاق نار، وقالت إنها شرعت في التحقيقات لمعرفة الأسباب ومطاردة الفاعل.

وبعد نقلها إلى المستشفى توفيت بعد وقت قصير من إطلاق النار عليها من نافذة سيارة في بلاكبيرن بمقاطعة ة لانكشاير حوالي الساعة الثالثة بعد ظهر الأحد قرب سوبر ماركت (ليدل).

وكانت القتيلة آية هاشم، التي فرت عائلتها من انهيار الأوضاع في لبنان طلبا للجوء في بريطانيا، تتولى الإشراف على جمعية أطفال.