لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 مارس 2020 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

صاحب "هلا بالخميس" يقدم الجديد عن فيروس كورونا

فيروس كورونا المسنجد: راح الخميس وبالبيت الخميس، هذا كان جديد صاحب اغنية هلا بالخميس الذي انتشرت أغنيته منذ سنة 2017 وأصبح عنوانها تعبيرا شهيرا يردده كثيرون كل خميس، كما تحول إلى هاشتاغ يصل كل يوم خميس إلى قائمة الأكثر تداولا لكن اليوم تبدلت الأمور مع فيروس كورونا!

صاحب "هلا بالخميس" يقدم الجديد عن فيروس كورونا

يتحسر اليوم صاحب أغنية هلا بالخميس الشهيرة معن برغوث (وهو خبير أمن في تقنية المعلومات)، و أعاد توزيع هذه الأغنية ليتعذب بأجواء فيروس كورونا، وأصبحت أغنية هلا بالخميس،  هلا بالكورونا ، وبالبيت الخميس!

ونشر معن على حسابه على انستغرام قائلا:"خليك_بالبيت ، اكتبولي كيف قضيتو الويكند بالبيت؟ الله يحميكم ويبعد عنكم كل اذى وشر "

أما من يتوق للقديم فهناك متسع لاستعادة الأيام الطيبة قبل كورونا !

يذكر أن أغنية "هلا بالخميس" أغنية قديمة نسبيا أنجزها قبل نشرها بما يقارب السنتين أي حوالي 2015، وذكر في لقاء صحفي: "بحكم أنني أدرس خارج الرياض، فكنت أتردد في كل ويك اند إلى الرياض. وإحدى المرات، كنت في رحلة العودة للرياض، وفي طريق السفر جاءت فكرة اللحن وبدأت بدندنة الأغنية. وبعدها سجلتها على هاتفي".

 انتشر العمل الموسيقي في السعودية والخليج بشكل عام. وحينها لاقى صدى إيجابيا، وبدأ الناس بمتابعة البرغوث على حسابه في "إنستغرام"، حيث زاد عدد متابعيه 120 ألفا في أسبوع واحد. أما الآن فانتشر المقطع بشكل أوسع من الخليج، ليشمل عدة دول عربية.