لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 19 ديسمبر 2019 09:00 م

حجم الخط

- Aa +

هولندا تجلي زعيم «ملائكة الموت» الإجرامية من دبي بطائرة خاصة

نقل رضوان الطاغي زعيم أخطر منظمة إجرامية من دبي إلى أكبر سجون هولندا ذات الحراسة المشددة والمخصصة للمجرمين المتهمين بالإرهاب

هولندا تجلي زعيم «ملائكة الموت» الإجرامية من دبي بطائرة خاصة

أعلنت السلطات الهولندية نقل رضوان الطاغي زعيم أخطر منظمة إجرامية في مجال المخدرات تسمى "ملائكة الموت"، على متن طائرة خاصة لأسباب أمنية الليلة الماضية، عقب تسلمه من شرطة دبي.

وحسب بيان للنيابة العامة الهولندية، فإن "العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" في مراكش، جرى ترحيله إلى هولندا وسط إجراءات أمنية مشددة". 

دبي: القبض على رئيس منظمة «ملائكة الموت» الأخطر في قارتي أوروبا وأفريقيا

شرطة دبي تلقي القبض على متهم يُدعى رضوان تاغي ويبلغ من العمر 41 عاماً، رئيس منظمة "ملائكة الموت" الإجرامية الأخطر في قارتي أوروبا وأفريقيا بالتعاون مع السلطات الهولندية والانتربول
 

من جهتها، أوردت وسائل الإعلام المحلية، أن "الطاغي نقل إلى أكبر سجون البلاد ذات الحراسة المشددة، والمخصصة للمجرمين المتهمين بالإرهاب ومن القتلة، ويسمى (فوخت - The Vught)".

وأنهى قرار الترحيل الجدل الذي أثير بخصوص إمكانية نقل المتهم إلى المغرب، بالنظر إلى غياب اتفاقية للتعاون القضائي بين أمستردام وأبوظبي.

شرطة دبي تكشف هوية مغتصب بعد مرور ثمانية أعوام وكانت المفاجأة

كشف هوية الجاني في قضية اغتصاب امرأة عربية الجنسية كانت قد سُجلت ضد مجهول، في دبي، بعد مرور ثمانية أعوام على ارتكابها
 

وتمكنت شرطة دبي الاثنين الماضي، من إلقاء القبض على رضوان الطاغي، أحد أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة عالميا والمدرجة على قوائم "الإنتربول"، والمتهم بكونه العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" في المغرب.

ودخل الطاغي إلى أراضي الإمارات منتحلا هوية شخص آخر، وفي نوفمبر 2018، قررت النيابة العامة الهولندية تخصيص مكافأة مالية لمن يدلي بمعلومات عن مكانه، وصلت قيمتها إلى 100 ألف يورو.

المصدر: هسبريس