لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 27 Jun 2020 10:00 م

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي :تشغيل المطاعم السياحية وفق ساعات العمل الاعتيادية

أجازت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي للمطاعم السياحية بإعادة التشغيل فق ساعات العمل الاعتيادية والمعمول بها قبل في فترة التعقيم الوطني وذلك بعد إعلان الجهات المعنية في الدولة عن انتهاء التعقيم منذ الأربعاء الماضي.

أبوظبي :تشغيل المطاعم السياحية وفق ساعات العمل الاعتيادية

وقالت الدائرة، في تعميم إلى مدراء المنشآت الفندقية والمطاعم السياحية، أن عودة العمل وفق ساعات العمل الاعتيادية يتطلب الالتزام والتقيد بجميع المتطلبات والمعايير المنصوص عليها سابقاً من حيث الاشتراطات العامة، والتباعد الاجتماعي، وتنظيم التجمعات والإجراءات الخاصة بالموظفين، والتي يتوجب الحرص على تنفيذها وعدم التعاون بها.

يذكر أن أبوظبي تستعد لإطلاق خطتها الاستراتيجية للقطاع السياحي بالتزامن مع العودة التدريجية التي يشهدها القطاع عالميًا، في وقت باشرت فيه عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة تخفيف عدد من القيود والإجراءات المتعلقة بالحجر المنزلي، عقب النجاح الذي حققته في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". وقد شهدت المنشآت الفندقية في الإمارة حملات تعقيم شاملة منذ بداية مارس الماضي خولتها لإعادة العمل بعد حصولها على التصاريح اللازمة من قبل دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي.

ومن بين المبادرات العديدة التي قامت الدائرة بإطلاقها للارتقاء بمعايير الصحة والنظافة وتوحيدها عبر جميع الشركات والمؤسسات ضمن قطاع السياحة، تأتي شهادة Go Safe، البرنامج الأول من نوعه في المنطقة والذي يهدف إلى ضمان تطبيق أعلى معايير النظافة والسلامة في مختلف الوجهات والمنشآت الفندقية والسياحية العاملة في الإمارة.