لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 14 يونيو 2020 11:00 ص

حجم الخط

- Aa +

دوبيزل تطلق منصة إعلانية ذاتية الخدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة

في خطوة لدعم وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت دوبيزل، منصة الإعلانات المُبوّبة الرائدة في الدولة، منصة إعلانية ذاتية الخدمة Campaign Manager.

دوبيزل تطلق منصة إعلانية ذاتية الخدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة


وتُتيح هذه المنصة للشركات من جميع الأحجام إنشاء حملات إعلانية على دوبيزل بطريقة سريعة ومُناسبة للميزانية مع إمكانية التحكم الكامل في حملاتهم. كما تتوفر مجموعة متنوّعة من الخيارات لاستهداف الفئات المناسبة من المستخدمين على دوبيزل. وتتراوح هذه الخيارات بين استهداف المستخدمين حسب الأقسام التي زاروها على دوبيزل، أو الاستهداف الجغرافي حسب الإمارة، أو حسب اهتماماتهم، مما يضمن وصول العلامات التجارية المُعلنة إلى الأشخاص المناسبين. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن متابعة أداء الحملة من خلال لوحة تحكّم وتقارير سهلة الاستخدام.
وفي هذا الصدد، قالت جاسلين كاوور، مديرة المشاريع الإستراتيجية - الإعلانات - لدى دوبيزل: "من خلال هذه المنصة الإعلانية ذاتية الخدمة Campaign Manager من دوبيزل، ستتمكن الشركات الصغيرة من إطلاق حملاتها الإعلانية والتحكّم بها مباشرة على المنصّة ومن غير الحاجة لمدير حساب. إذ تُتيح لهم الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم ونموّ أعمالهم في نهاية المطاف، أمام ما يصل إلى 4 ملايين زائر شهريًا حول الإمارات العربية المتحدة، والذين يرغبون جميعًا في رؤية الإعلانات بما يتناسب مع احتياجاتهم وتطلعاتهم".
وعلّق أنتوني بلاكفورد، مسؤول عام - الإعلانات في دوبيزل: "مع مرور 15 عامًا على انطلاق دوبيزل في دولة الإمارات، نُواصل الابتكار لتطوير منصتنا وقاعدة مستخدمينا لكي نتمكّن من تقديم منتجات وعروض جديدة ومُحسّنة لشركائنا في التسويق".
ستحصل أول 100 شركة على خصم حصري - إنضم الآن!