حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 مايو 2020 05:30 م

حجم الخط

- Aa +

حول الإمارات تفتتح صالة عرضها الجديدة في دبي فيستيفال سيتي مول

باستثمار 3 ملايين درهم فوق مساحة 1.700 متر مربع حول الإمارات تفتتح صالة عرضها الجديدة في دبي فيستيفال سيتي مول

حول الإمارات  تفتتح صالة عرضها الجديدة  في دبي فيستيفال سيتي مول


افتتحت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية  متجرها الجديد في دبي فيستيفال سيتي مول  والذي تم إطلاقه رسميًا يوم  14مايو 2020 ليكون متجرها التاسع عشر في الإمارات العربية المتحدة.

تتطلع العلامة المحلّية من خلال هذا المتجر إلى تعزيز تجربة عملائها والارتقاء بمفهوم التسوّق في الإمارات والشرق الأوسط، باستثمار قدره 3 ملايين درهم ويمتد على مساحة 1.700 متر مربع يمتد على طابقين. تحتل صالة العرض الجديدة موقع استراتيجي حيث يمكن الوصول إليها بكل يسر من قبل سكان المناطق القريبة مثل البادية، الجداف ، وسط مدينة دبي، الخليج التجاري ، واحه دبي للسيليكون وسكان الإمارات بشكل عام.

و يأتي افتتاح صالة العرض الجديدة كجزء من الخطط التوسعية الطموحة لعلامة "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" بهدف الوصول المريح لأكبر عدد ممكن من عملائها المحتملين.

و قال محمد كاتاوالا، المدير المالي للمجموعة، بمناسبة الإفتتاح الجديد: "تخطط "حول الإمارات للمفروشات المنزلية" لافتتاح متجرين جديدين خلال الستة أشهر القادمة، حتى تتمكن ان تكون بقرب عملائها في جميع أنحاء الإمارات لتقدم مجموعات واسعة من المنتجات التي ذات جودة عالية وبأسعار مناسبة للجميع، ومن المتوقع أن تدفع المتاجر الجديدة وخطط التوسع العلامة التجارية إلى الأمام وتساعدنا في تحقيق أهدافنا بجعل "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"  العلامة التجارية المفضلة في المنطقة وتحقيق نمو بنسبة 15٪"في الربع القادم.