لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 14 أبريل 2020 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

ماجد الفطيم تعلن عن إعفاءات من الإيجار لشركات التجزئة

أعلنت عملاق شركات التجزئة ماجد الفطيم التي تدير 27 مركز تسوق في الشرق الأوسط وشمال افريقيا عن عن إعفاءات من الإيجار لشركات التجزئة

ماجد الفطيم تعلن عن إعفاءات من الإيجار لشركات التجزئة

أعلنت "ماجد الفطيم" عملاق التجزئة التي تتولى أيضا  تطوير وإدارة مراكز التسويق و المدن المتكاملة و منشآت التجزئة و الترفيه في الشرق الأوسط و أفريقيا وآسيا، والتي تدير مول الإمارات عن اعفاء المستأجرين في مول الإمارات من الإيجارات في فترة الإغلاق الحكومية للمتاجر.

 وفي بيان لأريبيان بزنس أوصحت الشركة حرصها على مساعدة المستأجرين وعلى المحافظة على سيولة التشغيل خلال فترة بقاء مراكز التسوق التجارية مغلقة.

 ولفت متحدث باسم المجموعة بالقول:" تعمل ماجد الفطيم مع المستأجرين في مراكز التسوق لدينا لضمان سلامة استمرارية قدرتهم على تزويد زبائننا بتجربة تسوق لا تنسى بمجرد اعادة افتتاح مراكز التسوق" وأضاف بأن:" ذلك غير ممكن ما لم نساعد المستأجرين على تخفيض التكاليف والمحافظة على رأس مال التشغيل ونلتزم أمامهم بأنهم لن يسددوا الإيجارات خلال فترة الإغلاق الرسمية لمتاجرهم".

تدير ماجد الفطيم 27 مركز تسوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، بما في ذلك العلامة التجارية سيتي سنتر. كما أنها تمتلك حقوق الامتياز الحصرية لشركة كارفور في أكثر من 31 دولة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.

وأضاف بالقول"لا يزال زبائننا قادرين على الحصول على المواد الأساسية في متاجر كارفور والصيدليات في كل من مراكزنا. ولا نزال ملتزمين بضمان سلامة ورفاهية زبائننا وموظفينا ومستأجرينا ونستمر في الحفاظ على أعلى مستويات معايير النظافة والسلامة ".

وتضاعفت طلبات الانترنت لدى المجموعة بثلاثة أمثال من شهر مارس، بالمقارنة مع أداءها العام الماضي.

ولتلبية الطلب قامت بتدريب ألف موظف من أقسام الترفيه ودور السينما التابعة للشركة وإعادة توزيعهم للعمل مع كارفور بصفة مؤقته للمساعدة في تلبية الطلبات عبر الإنترنت وتعبئة المواد الغذائية وتجديد المخزون إلي جانب عدد من المهام الأخرى

 ويتوقع أن تفتتح مراكز التسوق تدريجيا ما لم يتم تمديد الإغلاق بحلول الأحد القادم، 19 ابريل.