حجم الخط

- Aa +

الأثنين 23 مارس 2020 02:45 م

حجم الخط

- Aa +

60 % نمو أعمال شركة في دبي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد

تشهد شركة يانزو في دبي طلبا كبيرا على خدماتها منذ بدء انتشار فيروس كورونا المستجد وقال مؤسس الشركة إن منتجات اللياقة البدنية المنزلية تتصدر الطلبات يليها منتجات غذائية وخضار والأدوية

60 % نمو أعمال شركة في دبي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد

لبنى حمدان- أريبيان بزنس:

تعمل شركة يانزو على تلقي الطلبات عبر واتس أب وتشهد زيادة كبيرة على خدماتها مما دفعها لزيادة فريق العمل لديها وتوسيع شبكة الموردين لإدارة المزيد من الطلبات كما أنها تتطلع للتوسع خارج الإمارات.

وتضاعف الشركة الناشئة يانزو Yanzo عوائدها خلال أزمة اقتصادية وتعدشركة المساعد الافتراضي التي تعمل من دبي هي استثناء بين غالبية الشركات.

ومنذ بدأ انتشار فيروس كورونا في فبراير، تشهد يانزو زيادة عوائدها بنسبة 60 % شهريا بحسب مؤسسها طارق أوسما الذي يشير إلى أنه يضطر لرفض طلبات الشراء بسبب الزيادة الكبيرة في الطلبات.  ويضيف إنه بدأ يشاهد زيادة كبيرة في أول أسبوع من شهر مارس ويرتفع مستوى الطلبات حتى اليوم. وقال :" اعتدنا تحقيق نمو بمعدل 15 إلى 20 % شهريا نظرا لأن الشركة الناشئة لا تزال في الأشهر الأولى على إطلاقها لكننا نشهد زيادة حاليا من مستوى 60% دون أي تسويق أو إعلان عن خدماتنا. "

ومع قفزة الطلبات خاصة الطلب الكبير على شراء معدات التمارين -"الجيم" المنزلية التي واكبت نمو الجائحة لم نكن نتوقع تلك الزيادة السريعة وبدأنا برفض قبول الكثير من الطلبات-قرابة 20 % يوميا- و التي لا يمكننا تلبيتها بسبب ذلك النمو السريع"

 

يصف طارق يانزو بأنها بمثابة :" الوسيط المثالي مع شبكة كبيرة من الموردين وشركات التوصيل والخدمات اللوجستية التي تتيح تزويد الزبائن بأفضل الصفقات في السوق سواء كانت هاتف أي فون أو حقيبة فاخرة من مصصم عالمي أو حتى منتجات الطعام والخضروات دون أن يكون لدينا أي موظف في الميدان. ونقوم بالتفاوض كله وراء الكواليس لنلبي ما يطلبه الزبائن ونقدمه بأفضل سعر، ولا ترى ما يجري، بل نقدم لك سعرا ورسوم تدفعها على الإنترنت إن وجدت السعر المناسب لدينا. "

 

ولايستغرق الامر اكثر من 40 دقيقة ويمكن للزبائن الاتصال بيانزو من واتس اب وخلال محادثة بـ5 دقائق يبدأ التفاوض على تدبير أفضل سعر لك وراء الكواليس.

تعد يانزو من أعضاء  حضانة ومضة إكس، ضمن برنامج ومضة Wamda لدعم ريادة الأعمال.