حجم الخط

- Aa +

الخميس 2 أبريل 2020 05:45 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: ايكيا تقدم التصميم الداخلي عبر الإنترنت للاستفادة من فترة البقاء في المنزل

بالتزامن مع قضاء الجميع فترات أطول في المنزل، كشفت ايكيا عن طرح خدمات تنظيم المنازل والتصميم الداخلي عبر الإنترنت لمنح عملائها فرصة لإضفاء لمسات مفعمة بالألوان على غرفة المعيشة أو إعادة تنظيم غرفة النوم بصورة أفضل أو حتى توفير مساحة أكبر في المطبخ.

الإمارات: ايكيا تقدم التصميم الداخلي عبر الإنترنت للاستفادة من فترة البقاء في المنزل

 كشفت ايكيا عن طرح خدمات تنظيم المنازل والتصميم الداخلي عبر الإنترنت لمنح عملائها فرصة لإضفاء لمسات مفعمة بالألوان على غرفة المعيشة أو إعادة تنظيم غرفة النوم بصورة أفضل أو حتى توفير مساحة أكبر في المطبخ (الرابط هنا).
وسيقوم مستشارو ايكيا بتقديم المساعدة لإيجاد أفضل أجواء الغرف واختيار تصاميم المنتجات لتناسب احتياجات وأساليب الجميع، حيث تقدّم المنصة الإلكترونية استشارات مجانية من خبراء ايكيا فيما يتعلّق بالمطابخ والخزائن وتنظيم مساحات التخزين. وتبدأ أسعار خدمات التصميم الداخلي من 250 درهم إماراتي، وتتيح إجراء محادثة شخصية مع أحد المحترفين من ايكيا لتقديم المساعدة في تصميم وإبداع المنزل المثالي.

كلّ ما يجب فعله هو زيارة موقع ايكيا الإلكتروني أو الاتصال لحجز موعد شخصي مع أحد المصممين وبدون الحاجة للخروج من المنزل. وتضع ايكيا سلامة وصحة موظفيها وعملائها على رأس أولوياتها دائماً، وتتخذ ايكيا خلال هذه الظروف الاستثنائية كافّة الإجراءات الاحترازية الصحيّة التي أوصت بها منظمة الصحّة العالمية لضمان صحّة وسلامة الجميع.

وتدعو ايكيا جميع عملائها للاستفادة من هذه الفرصة وتحويل أفكارهم إلى حقيقة والارتقاء بمنازلهم إلى أفضل مستوى. لحجز موعد، يمكن زيارة موقعنا الإلكتروني link)) أو الاتصال على الرقم 2037631-04 للمقيمين في دبي، أو على الرقم 4935932-04 للمقيمين في أبوظبي، أو على الرقم 7012924-04 للمقيمين في العين. وتتوفر خدمات تخطيط المنازل والتصميم الداخلي يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.