لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 28 يوليو 2020 07:15 م

حجم الخط

- Aa +

مؤسس تيسلا ايلون ماسك يحذف تغريدة هدد فيها بتنفيذ انقلاب ضد أي دولة يرغب بها

ردّ تيسلا على تعليق بالقول: «سننفّذ انقلاباً ضدّ من نشاء... تعايش مع الأمر» ثم حذف ماسك التغريدة منذ ساعات وهي تغريدة تثير الشك في تمييزها بين المزاح وزلة اللسان!

مؤسس تيسلا ايلون ماسك يحذف تغريدة هدد فيها بتنفيذ انقلاب ضد أي دولة يرغب بها

أطلق ماسك تغريدة يعترض فيها على مساعدة الحكومة الأمريكية للعاطلين عن العمل بسبب كوفيد 19. وكان في البداية قد ذكر بالقول «حزمة تحفيز حكومية أخرى ليست في مصلحة الشعب». يقصد هنا انتقاد حزمة مالية جديدة من الحكومة الأميركية إلى الناس، بسبب البطالة التي تسببت بها جائحة «كورونا».

ثم جاءه رد من حساب باسم «@historyofarmani»: «أتعلم ما ليس في مصلحة الشعب؟ أن تقوم الحكومة الأميركية بتنفيذ انقلاب ضد رئيس بوليفيا إيفو موراليس، حتى تستفيد أنت من الليثيوم الموجود في بوليفيا» في إشارة للمواد الخام التي يتم منها تصنيع البطاريات مثل تلك في السيارات الكهربائية من شركة تيسلا.

عندها أتت تغريدة ماسك المتعجرفة، والتي ردّ فيها بالقول: «سننفّذ انقلاباً ضدّ من نشاء... تعايش مع الأمر» (حذف ماسك التغريدة منذ ساعات)، ليعود وينشر تغريدة أخرى بعدها يقول فيها إن شركة «تسلا» تشتري الليثيوم من أستراليا بحسب صحيفة الأخبار.

يذكر أن إيلون ماسك يتعرض لانتقادات شديدة لتعامله مع أحد موظفيه بحسب بلومبرغ، وتعامله عموما مع الموظفين في شركاته، كذلك تصرفاته المنفلتة مثل تعاطيه الماريجوانا في برنامج اذاعي لجو روجان،  رغم أنه قام بفصل موظف أظهر نتائج ايجابية في اختبار تعاطي ذات المادة في شركته.

كما أن ماسك تلقى قرابة 5 مليارات دولار من الدعم الحكومي الأمريكي فضلا عن اتهامات زوجته السابقة له بتعامله الوحشي معها وتحايله لمنع حصولها على تسوية طلاق تتناسب مع ثروته.

الأهرامات المصرية بنتها كائنات فضائية بحسب مؤسس تيسلا

بعد تعاطي المخدرات علنا عاد ايلون ماسك في شطحات جديدة حول اهرامات مصر والكائنات الفضائية التي يزعم أنها بنت الاهرامات