لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 3 مايو 2020 03:00 م

حجم الخط

- Aa +

رامي مخلوف قطب الأعمال السوري يقول إن قوات الأمن بدأت في اعتقال موظفين لديه

رامي مخلوف يقول عبر فيديو في حسابه على فيسبوك إن قوات الأمن بدأت في اعتقال موظفين في شركاته المختلفة فيما وصفه بأنه زيادة للضغوط عليه بعد أيام من مطالبة السلطات السورية له بدفع ضرائب ضخمة.

رامي مخلوف قطب الأعمال السوري يقول إن قوات الأمن بدأت في اعتقال موظفين لديه

نقلت رويترز عن  رامي مخلوف، قطب الأعمال السوري المفروض عليه عقوبات، يوم الأحد إن قوات الأمن بدأت في اعتقال موظفين في شركاته المختلفة فيما وصفه بأنه زيادة للضغوط عليه بعد أيام من مطالبة السلطات السورية له بدفع ضرائب ضخمة.

وقال مخلوف عبر فيديو في حسابه على فيسبوك ”اليوم بلشت الضغوطات بطريقة غير مقبولة غير انسانية وبلشت الاجهزة الأمنية تعتقل موظفينا“.

يذكر أن مديرية الجمارك العامة السورية أصدرت في ديسمبر الماضي قراراً يقضي بإلقاء الحجز الاحتياطي على أموال رجل الأعمال السوري رامي مخلوف وقالت إن ذلك ضماناً لحقوق الخزينة العامة من الرسوم والغرامات المتوجبة بالقضية رقم 243 /2019 مديرية مكافحة التهريب بمخالفة بحكم الاستيراد تهريباً لبضاعة ناجية من الحجز قدرت القيمة بحوالي 1.9 مليار ليرة (2.1 مليون دولار)، وبلغت رسومها 215 مليون ليرة، وغراماتها بحدها الأقصى 8.5 مليار (حوالي 10 ملايين دولار) والرسوم 2.1 مليار ليرة.

وزارة الاتصالات السورية ترد على مالك شركة “سيرتيل”

وزارة الاتصالات السورية ترد على فيديو رجل الأعمال ومالك شركة “سيرتيل” رامي مخلوف وتقول في بيانها المبالغ المطلوب سدادها من قبل الشركات الخلوية هي مبالغ مستحقّة للدولة وفقًا لوثائق واضحة وموجودة.. والدولة ماضية في تحصيل الأموال العامّة بكافّة الطرق القانونية