حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 7 أبريل 2020 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

محمد العبار يرد على "أكاذيب وتفاهات" تزعم توقف مشاريع إعمار بسبب فيروس كورونا المستجد

أكد رئيس مجلس إدارة إعمار، محمد العبار أن العمل جار بكل مشاريع المجموعة ولا صحة لشائعات تروج في وقت عصيب يموت فيه الآلاف فيما يتربص البعض بنشر شائعات لا صحة لها

محمد العبار يرد على "أكاذيب وتفاهات" تزعم توقف مشاريع إعمار بسبب فيروس كورونا المستجد
محمد العبار رئيس مجلس إدارة إعمار

رد محمد العبار  على مزاعم بأن "إعمار" أوقفت العمل في جميع المشاريع الكبرى  بسبب جائحة كورونا "كوفيد 19" ، واصفا إياها بأنها " تفاهات يروج لها أشخاص في وسائل الإعلام لا يملكون أي حس بما يجري".

جاء ذلك  عقب نشر تقرير لرويترز في وقت سابق اليوم زعم أن إعمار علقت العمل في جميع المشاريع الكبرى بما في ذلك بما فيها مشروع خور دبي  بسبب انتشار فيروس كوفيد 19.
وقال العبار في حديث لـ "أريبيان بزنس": "هذه ليست مجرد تكهنات أو إشاعات ، إنها أكاذيب وهراء تام. وأنا مندهش من أنه في هذا الوقت ، عندما يكون العالم كله مغلقًا ، يمكن للناس أن يخرجوا بهذا النوع من الأشياء لإلحاق الضرر بنا. لن أسمح بذلك. دعونا نكون واضحين. لم تقع أي اصابة بفيروس في أي من مواقعناـ لا توجد حالات من كوفيد 19 و لم يتوقف أي من مواقعنا عن العمل ".

وأضاف: «هل نعمل بكامل طاقتنا في كل موقع؟ حسنا، لا، بالطبع لا. لكنك لست بحاجة إلى أن تكون صحفيًا استقصائيًا حاصلًا على جوائز لتعرف ذلك. تحتاج فقط إلى النظر من النافذة ورؤية أننا ، مثل معظم العالم ، في حالة توقف فالطائرات لا تحلق، ومعظم الولايات المتحدة  أصبح سكانها في المنزل، ورئيس وزراؤ بريطانيا بوريس جونسون دخل إلى العناية المركزة. ألا تعتقد أن هذا ربما يعني أن بعض الأشياء تتباطأ؟ "
وقال العبار إن إعمار ، مثل معظم الشركات الكبرى ، اتخذت إجراءات جذرية لخفض التكاليف لتوجيهها خلال الأزمة.

قال: "كل ما أعرفه على وجه اليقين هو أن الأمر سينتهي  وسوف نتجاوز ذلك ونعود. لكن لا أحد يعرف متى. لكن في غضون ذلك ، لن أسمح لأي شخص بإلحاق الضرر بإعمار أو الإمارات بدعوى كاذبة. هناك هراء يروّج في وسائل الإعلام من قبل أشخاص لا يوجد لديهم حس بالواقع".