لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 30 مارس 2020 08:00 ص

حجم الخط

- Aa +

مذيع تلفزيوني لبناني يثير ضجة كبيرة بعد إهانته للممرضات

حذف المذيع مارسيل غانم حسابه على تويتر بعد أن استفز الكثيرين بإهانته للممرضات لمطالبتهن بسكن قريب وانطلقت حملة لمساعدة الممرضات على العثور على سكن

مذيع تلفزيوني لبناني يثير ضجة كبيرة بعد إهانته للممرضات

ذكر النائب نعمت إفرام يوم الجمعة الفائت خلال مقابلة مع المذيع مارسيل غانم في برنامج صار الوقت  على mtv، أن الممرضات يحتجن إلى سكن قريب من المستشفيات، خوفا من نقل الفيروس في حال أصبنّ به إلى أولادهنّ وعائلاتهنّ. ووقتها رد  غانم منزعجا على طلب الممرضات: “يروقو علينا شوي، في مشكلة كتير كبيرة ونوعية الطلبات غريبة عجيبة وغير منطقية، إذا خايفين يبقو بالمستشفيات”.

يأتي ذلك في وقت تشهد فيه دولا عديدة حملات تضامن وإشادة بالعاملين بالقطاع الطبي والتمريض تحديدا نظرا للتضحيات التي يبذلها العاملين في هذا القطاع من ممرضات وأطباء وطبيبات في الخط الأول لمواجهة وباء كورونا.

وأثار ذلك موجة غاضبة ضد المذيع مما أجبره على إغلاق حسابه على تويتر (كان لديه أكثر من مليون متابع)، فيما صدر بيان عن «نقابة الممرضات والممرضين في لبنان» للتخفيف من الجدل الذي يثار ضد غانم.

وبدأ وسم #مرسيل_غانم يتصدر في تويتر مع تغريدات للتذكير بأنه كان يتقاضى خلال الانتخابات النيابية في لبنان مبالغ طائلة لاستضافة المرشحين بحسب ما نقله زعيم لبناني شهير وأعيد نشر  برقية مسربة  (رابط البرقية في ويكيليكس) تكشف طلبه 25 ألف دولار من كل شخص يريد أن يظهر في برنامجه.