لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 14 Jun 2020 12:30 م

حجم الخط

- Aa +

عودة النشاط للتوظيف في الخليج

بدأت شركات عديدة في دول الخليج باستعادة نشاط عملياتها بما فيها التوظيف، وتبرز شركات عديدة تعلن عن وظائف حاليا على مواقعها وفيما يلي قائمة لبعض هذه الوظائف

عودة النشاط للتوظيف في الخليج

يلفت فيجاي غاندي مدير كورن فيري الإقليمي إلى أن الخبر السار هو أن التوظيف بدأ ينشط تدريجيا مع عودة الشركات للعمل من المكاتب وحاجتها لتوظيف مؤهلين للوظائف الأساسية مع توقع استعادة رواتب الموظفين الحاليين لمستوياتها السابقة خلال 3 أو 4 أشهر، لتنتهي تخفيضات الرواتب في شهر أغسطس أو سبتمبر لدى غالبية الشركات، ونجد انخفاضا بمعدل 15 إلى 20 بالمئة للوظائف الجديدة مقارنة مع من يعملون حاليا بذات الوظائف.

تنشر شركات ومؤسسات عديدة وظائف يمكن التقدم إليها عبر مواقع الشركة في مجالات وتخصصات متنوعة وفيما يلي بعض هذه الوظائف وأعلبها باللغة الإنكليزية في شركات عالمية.

ومثلا، نشرت شركة لويس فيتون إم إتش وظائف مثل مسؤول تخطيط التوريد هنا.  علما أن الرابط الأساسي (هنا) سيدرج وظائف أخرى مستقبلا ويستحق متابعته لاحقا للمهتمين في العمل في هذا المجال.

ونشرت بالما القابضة عدة وظائف هنا، وهنا. فيما أدرجت شركة المنتجات العناية الشخصية ايسيتي وظائف لمنصب مدير المنتج- هنا. فيما نشرت كريم إعلانا لوظيفة مصمم منتجات هنا.

وأعلنت شركة أريد التي تعمل في مصر ودول الخليج عن وظائف جديدة هنا. ونشرت شركة بيبيسي في السعودية وظائف جديدة هنا.

وفي أيكيا في دبي،وبالطبع هناك المئات من الوظائف التي يعلن عنها دوريا في مواقع الشركات ويستدعي الباحث عن عمل استكشاف أقسام التوظيف في مواقع تلك الشركات سواء كان موقع الشركة المباشر أو مواقع التوظيف مثل لينكد إن وغيره.

ويمكنك الاشتراك بصفحتنا على فيسبوك لمتابعة روابط كل الشركات التي أعلنت عن وظائف هذا الأسبوع وستجد الروابط الكاملة:

https://www.facebook.com/ArabicArabianBusiness