لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 15 Jun 2020 12:00 م

حجم الخط

- Aa +

إيتون تقدم الحل الامثل لأصحاب المباني عن طريق حلول "كريستال واي" للتباعد الجسدي

الحل الجديد يقدم إشارات ضوئية لتطبيق قوانين التباعد الجسدي في المباني عن طريق لوحات إرشادية بمسافات تباعد مختلفة

إيتون تقدم الحل الامثل لأصحاب المباني عن طريق حلول "كريستال واي" للتباعد الجسدي


تساعد شركة إيتون، أصحاب المباني ومديري المواقع على الالتزام بالمبادئ الارشادية المتعلقة بالتباعد الجسدي واللوائح الخاصة بالأمن والسلامة. وذلك من خلال مصابيح وإشارات حلول "كريستال واي" (CrystalWay) للتباعد الجسدي.


إن أنظمة إنارة الطوارئ هي شريان الحياة في المواقف الخطرة، كونها تُمكِن الأشخاص والأفراد من الإخلاء الآمن والفوري والفعال للمباني والمنشآت، ولكن مصابيح إشارات المخارج التقليدية قد لا تُظهِر دائماً مسار الهروب. بينما أنظمة الطوارئ التفاعلية تعمل علي مساعدة الأشخاص في تحديد موقع مُعِدات السلامة بالإضافة إلى نقاط الإخلاء والتجمع.


في حين أن إشارات التباعد الجسدي "كريستال واي" (CrystalWay) تعتمد على خبرة إيتون العريقة في مجال أنظمة إنارة الطوارئ، مثل تغيير شدة إنارة إشارات الطوارئ لتمييزها بشكل مثالي وفعال، بالإضافة إلى التوفير لافتات مرئية واضحة لإرشاد شاغلي وقاطني المباني ودعم تنفيذ المبادئ التوجيهية المحلية للتباعد الجسدي الصادرة عن الهيئات والحكومات. وإن حل "كريستال واي" متاح إما عن طريق لافتة توضيحية فقط أو كمنتج كامل متكون من مصباح "ليد" (LED) مستنداً إلى منتج إنارة الطوارئ "كريستال واي" (CrystalWay) ويتوفر مع المنتج إشارات التباعد الجسدي بمسافة 1 متر، 1.5 متر و2 متر (لتلبية احتياجات الأسواق العالمية) كما يمكن تركيب المنتج على الحائط أو تثبت في السقف.


تُدرِك إيتون جيداً تأثير فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"على واقع العمل الحالي، وتولي أيضاً أنه بإمكان الشركات أن تُقدِم مساهمة مهمة عند وضع سلامة الأشخاص أولاً، وبالتالي سيتم التبرع بجميع الأرباح من بيع منتجات إشارات التباعد الجسدي في عام 2020 لأعمال خيرية محلية.