لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 13 مايو 2020 09:30 م

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: الكشف عن 725 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

الإمارات: تساهل نتيجة مخالطة المصابين يؤدي لإصابة 725 وتساهل مع الإجراءات المطلوبة وشفاء 511 حالة- إجمالي 6523 حالة- وفاة 3 أشخاص - اجمال الوفيات 2006

الإمارات: الكشف عن 725 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجرائها أكثر من 34 ألف فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع من مواطنين و مقيمين و باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، وكشفت هذه الفحوصات عن 724 إصابة جديدة بفيروس  كورونا المستجد، تتلقى جميعها الرعاية الطبية اللازمة، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة في الدولة حتى يومنا هذا إلى 20,386 حالة.

كما اعلنت  عن شفاء 511 حالة، ليصل إجمالي حالات الشفاء في الإمارات إلى 6,523 حالة، ووفاة 3 أشخاص من المصابين بالفيروس، ونتيجة مضاعفات ارتبطت بالإصابة ، وبذلك يصل إجمالي الوفيات إلى 206 شخص.

وأضافت الدكتورة آمنة الضحاك المتحدث الرسمي باسم الحكومة: ان  إجمالي عدد الفحوصات على مستوى الدولة حتى اليوم أكثر من 1.5 مليون فحص، وتصل نسبة الحالات المسجلة إلى إجمالي الفحوصات حتى اليوم ما يقارب 1.3%.

وأعلنت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول مستجدات الوضع الصحي والحالات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد-
الأربعاء 13 مايو 2020 قرار إعفاء كافة المخالفين من حملة التأشيرات أو المقيمين سواء المرتبطة ببطاقة الهوية أو تصاريح العمل المنتهية.

وأكد العميد خميس الكعبي، المتحدث الرسمي من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإمارات:  أنه صدر قرار الإعفاء لحملة أذونات وتأشيرات الدخول، أو فئة المقيمين متى بادروا إلى مغادرة الإمارات خلال فترة المهلة الممنوحة، والممتدة اعتبارًا من 18 مايو الجاري، ولمدة 3 أشهر ، حيث يتضمن القرار الإعفاء من كافة الغرامات المترتبة على بطاقة الهوية أو تصاريح العمل المنتهية.