لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 29 مارس 2020 08:15 ص

حجم الخط

- Aa +

السعودية تمدد إيقاف العمل في جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص حتى إشعار آخر

تمديد العمل بتعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص وتعليق الرحلات الجوية الدولية والداخلية ونشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات حتى إشعار آخر .

السعودية تمدد إيقاف العمل في جميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص حتى إشعار آخر

نقلت رويترز عن  أن السعودية أعلنت يوم السبت إنها مددت تعليق الرحلات الجوية الدولية ورحلات الطيران الداخلية وكذلك تعليق الحضور لمقرات العمل في الجهات الحكومية عدا الجهات المستثناة وكذلك في القطاع الخاص حتى إشعار آخر وذلك في إطار جهود احتواء انتشار فيروس كورونا.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه سيتم تمديد تعليق نشاط الحافلات وسيارات الأجرة والقطارات حتى إشعار آخر.

وأعلن عن منع التجوُّل للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداءً من السابعة مساء حتى الساعة السادسة، ثم تم تقديمه إلى الثالثة عصرًا في بعض المدن إضافة إلى عددٍ من الأوامر.

وكانت وزارة الصحة، قد أعلنت أمس السبت، عن تسجيل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا".
وأضاف متحدث "الصحة" الدكتور محمد العبدالعالي خلال الإيجاز الصحفي الدوري للحديث عن آخر مستجدات فيروس "كورونا"، أن إجمالي الحالات في المملكة وصل إلى 1203 حالة حتى الآن، فيما أعلنت الوزارة، الجمعة، تسجيل 92 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا".

من جانب آخر حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، ممن ينشرون بين الناس إدعاءهم بوجود خلطة أو لديه تجربة لعلاج فيروس كورونا المستجد.

وأكد الدكتور العبدالعالي، خلال المؤتمر الصحفي اليومي لمستجدات فيروس كورونا المستجد أنها "عبارة عن خزعبلات ولا يتوفر علاج للفيروس حتى الآن".

وقال: "نسمع عن خلطة لعلاج ‎فيروس كورونا، ويسوق لها البعض ويروجون لها، ونتمنى من الجميع ألا يصدقوها وينبذوها فهي خزعبلات" وفقا لصحيفة سبق.