لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 28 مارس 2020 08:15 م

حجم الخط

- Aa +

شرطة دبي تفعل أجهزة الرادار لضبط السيارات لمخالفة قرار تقييد الحركة المرورية

يمكن التسجيل في نظام التصريح http://move.gov.ae لتجنب المخالفة ولتحصل على تصريح خروج أثناء برنامج التعقيم الوطني في دبي

شرطة دبي تفعل أجهزة الرادار لضبط  السيارات لمخالفة قرار تقييد الحركة المرورية

تشغل شرطة دبي  أجهزة الرادار لضبط المركبات لمخالفة قرار تقييد الحركة المرورية من الساعة ٨ مساءًا إلى ٦ صباحاً. وللتسجيل في نظام تصريح الحركة يمكن التوجه للموقع http://move.gov.ae. وسيتم اعفاء القطاعات المستثناة من تلك المخالفات مع التاكيد على ضرورة التسجيل المُسبق للجميع.

أطلقت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في إمارة دبي موقعا إلكترونيا خاصاً لتسجيل كل من ترغمه الظروف على الخروج من المنزل لسبب ضروري مثل شراء الاحتياجات الغذائية والدوائية أو لضرورة صحية أثناء ساعات "برنامج التعقيم الوطني"

ويمكن لسكان دبي ، زيارة الموقع  الالكتروني move.gov.ae  والتسجيل للحصول على الموافقة لمغارة المنزل، حفاظاً على السلامة العامة أثناء عمليات التعقيم التي ستشمل مختلف جنبات دبي، حيث ينطبق شرط التسجيل في الموقع على جميع أفراد المجتمع.

تبدأ عملية التسجيل للحصول على تصريح الخروج ، بإدخال رقم الهاتف النقال الخاص بك، لتصلك بعد قليل رسالة نصية بها رمز التحقق OTP لإتمام طلب تصريح الخروج، ومن ثم تسجيل رقم الهوية الإماراتية السارية، ورقم لوحة السيارة مع الفئة، والجهة التي سيتم الخروج إليها وساعة المغادرة، لتصل الشخص بعد ذلك رسالة تفيد بالموافقة على طلب التصريح بحسب صحيفة البيان.