لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

السبت 28 مارس 2020 07:00 م

حجم الخط

- Aa +

السعودية تسجل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد19

الصحة تعلن عن تسجيل (99) حالة إصابة جديدة بفيروس #كورونا الجديد (كوفيد19)، وتسجيل حالة وفاة لمواطن في الرياض رحمه الله، وتسجيل حالتي تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية (37) حالة ولله الحمد.

السعودية  تسجل 99 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد كوفيد19

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن تسجيل (99) حالة إصابة جديدة بفيروس #كورونا الجديد (كوفيد19)، وتسجيل حالة وفاة لمواطن في الرياض رحمه الله، وتسجيل حالتي تعافي ليصبح مجموع الحالات المتعافية (37) حالة ولله الحمد.

يذكر أنّ الحالات الجديدة التي أُعلن عن إصابتها بفيروس كورونا بحسب المدن:
الرياض 41 حالة، جدة 18 حالة، مكة المكرمة 12 حالة، القطيف 12، المدينة المنورة 6 حالات، تبوك 3 حالات، خميس مشيط 3 حالات، فيما سُجل في كل من الهفوف والخبر وسيهات وأبها حالة واحدة فقط.

ونقلت صحيفة الاقتصادية عن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي تأكيده  استمرارية الجهود الصحية لوقاية المجتمع من هذه الجائحة العالمية، مبيناً أن إجمالي الفحوص المخبرية المتقدمة -الجينية- تجاوزت 51 ألف فحص، وتعتبر بنسبة الفحوص للسكان من أفضل 10 دول بالعالم .

وجدد التوصية لكل من لديه أعراض أو يرغب التقييم استخدام خدمة التقييم الذاتي في تطبيق موعد ، أو الاستفسار أو الاستشارة على رقم مركز اتصال الصحة 937 على مدار الساعة.