حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 6 مايو 2020 12:30 م

حجم الخط

- Aa +

شاهد استبسال رجال الدفاع المدني في إخماد حريق أحد الأبراج السكنية بإمارة الشارقة

لقيت جهود كوادر الدفاع المدني في إمارة الشارقة بإشادة واسعة مع حريق اندلع في أحد الأبراج السكنية بمنطقة النهدة في الشارقة بعد سرعة استجابة فورية لم تتجاوز الست دقائق، تم على إثرها إجلاء السكان واستخدام الطائرات المسيرة للكشف عن الأشخاص داخل الشقق.

شاهد استبسال رجال الدفاع المدني في إخماد حريق أحد الأبراج السكنية بإمارة الشارقة
صورة نشرها مشترك في موقع ريدت https://www.reddit.com/user/Sohaib224/

وسارعت طواقم الإسعاف الوطني، إلى جانب فرق الدفاع المدني وشرطة الشارقة في اخماد حريق شب في بناية سكنية بمنطقة النهدة في الشارقة وجرى إخلاء كامل طوابق برج آبكو البالغ عددها 48 طابقا

وتعامل كوادر الدفاع المدني في إمارة الشارقة مع حريق اندلع في أحد الأبراج السكنية بمنطقة النهدة في الشارقة بعد سرعة استجابة فورية لم تتجاوز الست دقائق، تم على إثرها إجلاء السكان واستخدام الطائرات المسيرة للكشف عن الأشخاص داخل الشقق.

وأظهرت المعلومات الأولية أن الحريق الذي اندلع عند الساعة التاسعة و4 دقائق من مساء يوم الثلاثاء في برج مكون من 49 طابقاً منه 328 شقة سكنية ومواقف للسيارات أسفر عن سبع إصابات بسيطة بحسب ما أعلنته القيادة العامة لشرطة الشارقة.

واستنفرت كافة كوادر إمارة الشارقة التي شملت قوة الدفاع المدني، والعمليات المركزية، والعمليات الشرطية، والإسعاف الوطني، والهلال الأحمر الإماراتي، وبلدية مدينة الشارقة؛ للتعامل مع مجريات الأحداث، وذلك بحضور العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالإنابة، والعميد إبراهيم العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، والعقيد سامي خميس النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة، والعقيد علي بو الزود نائب مدير عام العمليات المركزية، وعدد كبير من كبار ضباط شرطة الشارقة والدفاع المدني.


و أكد العقيد سامي النقبي مدير عام الدفاع المدني بالشارقة مواصلة الجهود من الكوادر كافة للتعامل مع الحريق والسيطرة عليه في أقصر وقت ممكن، مشيراً إلى أنه تم إخلاء السكان جميعاً قبل انتشار النيران، مما ساهم في تلافي وقوع إصابات خطيرة، وعدم امتداد النيران إلى المباني المجاورة وإنقاذ جميع السكان ويجري التنسيق مع الجهات المعنية لتأمين مقار إقامة للسكان.

الشارقة، استجابة طوارئ مشتركة لحريق منطقة النهدة

سارعت طواقم الإسعاف الوطني، إلى جانب فرق الدفاع المدني وشرطة الشارقة في اخماد حريق شب في بناية سكنية بمنطقة النهدة في الشارقة وجرى إخلاء كامل طوابق برج آبكو البالغ عددها 48 طابقا