لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 21 يونيو 2020 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

قدرات باهرة في كاميرا هاتف أونر 9 إكس برو

تبرز مزايا قوية جدا في هاتف أونر أونر 9 إكس برو سواء كانت في المعالج أو الكاميرا وأداء البطارية طوال اليوم، وكل ذلك بسعر معقول لهاتف ذكي مدجج بالمواصفات الفائقة.

قدرات باهرة في كاميرا هاتف أونر 9 إكس برو

يقدم الهاتف مواصفات هائلة في كل مواصفاته منسعة تخزين داخلية من 256 غيغابايت تكفي للكثير من أفلام الفيديو والصور ويمكن إضافة سعة مماثلة ببطاقة ميكرو اس دي، ولم يكن هناك قلق من نفاذ البطارية حتى بعد أيام عديدة من الاستماع للموسيقى (تصمد البطارية لقرابة 100 ساعة  استماع للموسيقى دون الحاجة لاعادة شحنها) كذلك كان حال مشاهدة الفيديو أو الاستمتاع بالألعاب طوال اليوم.


تبرز مزايا قوية جدا في هاتف أونر أونر 9 إكس برو  - HONOR 9X PRO لعل أبرزها جودة الصور من الكاميرا الفائقة فيه فضلا عن سعة البطارية التي كانت مصدر راحة بال كبيرة عند تجربته.
فالكاميرا أظهرت قدرات التصوير الاستثنائية فيه وتأتي الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل لتلبي حاجتك للتصوير في أي مناسبة أو لقطة تستحق التصوير. كما سمح بمرونة الاستخدام للتصوير بإعدادات متنوعة من خلال العدسات الأكثر تكاملاً لالتقاط أجمل صور في مختلفة حالات المشهد وطبيعة البيئة المحيطة أو الإضاءة.

ويمكن التقاط صور في الوضع الليلي لترى مدى التفاصيل الدقيقة في الصورة

ويوفر المستشعر الرئيسي عدد استثنائي من البكسل يبلغ 48 مليون بكسل ويوفر تفاصيل مذهلة في الصور المعقدة. وتلبيةً لشغف الجيل المستقبلي بالتصوير الفوتوغرافي، توفر الكاميرا ذات الزاوية الواسعة للغاية بمحيط 120 درجة منظور أوسع، بينما تمنحك العدسة المساعدة بدقة 2 ميجابكسل عمقاً أكبر وصور متعددة الأبعاد.كما  توفر الكاميرا تفاصيل مذهلة وتُعدّ كاميرا الاستشعار الأساسية بدقة 48 ميجابكسل علامة فارقة في تجربة التصوير بالهواتف الذكية، وستذهل بقدراتها وسهولتها وتطورها عشاق التصوير الفوتوغرافي. يتميز هاتف HONOR 9X PRO بفتحة f/1.8 ومستشعر نصف بوصة لتعزيز دقة الصورة وجودتها، ويجمع الهاتف الضوء والتفاصيل ليمنحك الصور الواقعية بتفاصيل واضحة جداً حتى عند التكبير.

قدم هذا الهاتف الذكي خلال تجربته أداء فذا يلبي دقة الشاشة التي تأتي بقياس 6.59 إنش، مع استجابة قوية ظهرت في سرعة التصوير التي تحتاجها الكاميرا والشاشة من خلال شريحة المعالج كيرن - Kirin 810 AI - المزود بقدارت الذكاء الاصطناعي.
كذلك كان حال الألعاب ومشاهدة الفيديو حيث لم يكن هناك أي قلق من عمر البطارية المديد وهي من فئة -4000mAh – والتي كانت كافي لاستخدام متواصل طوال اليوم دون الحاجة لإعادة شحنها بعد الاستخدام المتواصل بتطبيقات عديدة.

أما مزايا الذكاء الاصطناعي فهناك ميزة التعرف على الأماكن المعروفة ، AI object identifier وحين تلتقط صورة لإحدى هذه الأماكن سيتعرف الهاتف عليها سواء كانت لوحة أو عمل فني او بناء شهير وغير ذلك.

ولدى التقاط صور لمشاهد معتمة ستُذهلك كمية التفاصيل التي التقطتها بفضل قدرات الذكاء الاصطناعي في الجهاز.